رياضة

الأهلى يستعد لمواجهة المريخ السودانى فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا

تواصل مسئولو النادى الأهلى مع السفير المصرى فى السودان من أجل الاطمئنان على ترتيبات إقامة البعثة الحمراء فى الخرطوم استعدادا لمواجهة المريخ السودانى يوم 3 أبريل المقبل، فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وتواصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مع طاقم السفارة المصرية في السودان، من أجل الاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الأهلي التي تتوجه إلى الخرطوم يوم 31 مارس الحالي.

ويكثف الجهاز الإداري بفريق الكرة بالأهلي من تحركاته في الوقت الحالي، لإنهاء كل الإجراءات الإدارية الخاصة بالسفر إلى السودان.

ويرغب الأهلى فى تحقيق الفوز على الفريق السودانى من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية الأفريقي، وضمان الصعود قبل الانتظار إلى الجولة الأخيرة ضد سيمبا التنزاني، حيث يسعى المارد الأحمر إلى الفوز مستغلا تعقد موقف المريخ في الصعود عن المجموعة الأولى بدور المجموعات الأفريقى.

فاز الأهلي، على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

شهدت المباراة مشاركة وليد سليمان في التشكيلة الأساسية بعد عودته من الإصابة، فيما دفع بيتسو موسيماني بتشكيلة ضمت علي لطفي وبدر بانون وسعد سمير ورامي ربيعة، وناصر ماهر وحسين الشحات وجونيور أجايي ومروان محسن، مع التدعيم ببعض العناصر الشابة على مدار شوطي اللقاء.

تقدم فريق الشباب تحت قيادة مدربه عمرو أنور بالهدف الأول في الدقيقة 20 من تصويبة قوية قبل أن يتعادل بدر بانون بعدها بدقيقتين، وفي الدقيقة 28 سجل بانون الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 31 نجح مروان محسن في إضافة الهدف الثالث للفريق، واستمر الأداء المميز بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لكل فريق بعدة تبديلات؛ لإنعاش الخطوط وتجربة المزيد من اللاعبين وسجل أحمد سيد غريب الهدف الرابع للفريق الأول في الدقيقة 49.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى