رياضة

الأهلى يغلق صفحة التعادل مع البنك الأهلى ويستعد للمقاولون

أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلى، أن وليد سليمان لاعب الفريق حصل على راحة سلبية اليوم، الاثنين، بعد شكواه من آلام عضلية أمس خلال مشاركته فى مباراة البنك الأهلى التى أقيمت باستاد حرس الحدود بالمكس، وأكد طبيب الأهلى أنه فضل منح سليمان راحة سلبية على أن يجرى أشعة رنين مساء اليوم، ثم إجراء أشعة سونار صباح غدٍ للاطمئنان على حالته بشكل أكبر.

من ناحية أخرى، برر بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى تعادل فريقه فى مباراته ضد البنك الأهلى بأن الفريق لم يكن فى يومه، مؤكدا أن فريقه قدم كل ما فى استطاعته وأن الشناوى لم يتصد لأى كرة ولم يكن هناك أى خطورة على مرمى فريقنا.

وقال موسيمانى خلال المؤتمر الصحفي، “ركزنا على الجانب الهجومى من بداية المباراة فى محاولة لتسجيل الأهداف ولكن لم يحالفنا الحظ فى الفرص واليوم لم يكن يومنا، والمباراة بالكامل كانت فى منتصف ملعب المنافس الذى نجح فى الخروج بشباك نظيفة“.

وأكد احترامه للتحكيم قائلا، “الحكم وقت الهدف كان متمركزا بشكل مميز، ومن المفترض أنه شاهد اللعبة بكل وضوح لكنه عاد للفيديو وألغى الهدف، ومن الممكن أن تكون قرارات التحكيم فى صالحنا فى المباريات المقبلة، ولا أريد الحديث كثيرا عن الفيديو.

وأشار إلى أن فريقه تسيد المباراة ولكن هذا لم يكن كافيا لنسجل، العرضيات لم تكن متقنة بالقدر الكافى ولم ترتفع عن الأرض بشكل جيد وهذا بسبب التسرع الناتج عن الضغط على اللاعبين، وإجمالا لم يكن يومنا وأهدرنا الكثير من الفرص عن طريق بدر بانون وبواليا وديانج وحمدى فتحى ولا يجب أن نلقى باللوم فقط على التحكيم، ولذلك أحيى فريق البنك الأهلى واحترم طريقة لعبهم.

وعن مشاركة وليد سليمان فى قلب الهجوم قال: “أشركت وليد سليمان فى الهجوم لأنه سجل فى المباريات السابقة وكان يستحق الحصول على فرصة لكنه للأسف تعرض للإصابة وغادر الملعب، وسألته قبل المباراة أكد لى أنه سليم“.

ويجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية غدا؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

ويجري لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي، بعد استبدال اتحاد الكرة الـ«رابيد تيست» بالمسحة الطبية خلال اجتماعه مع الأجهزة الطبية للفرق.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني على عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى