رياضة

الأهلى يقترب لحسم صفقة الشحات والإعلان عنها خلال ساعات

يقترب النادي الأهلي من ضم حسين الشحات لاعب العين الإماراتي خلال فترة الإنتقالات الشتوية وأنهى الأهلي كافة الإجراءات المتعلقة بالصفقة عن طريق الإجتماعات المكثفة بين عدلي القيعي مستشار التسويق  وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي وبين مسئولي النادي الإماراتي حيث حسمت رغبة اللاعب الصفقة .

فقال حسين الشحات فى تصريحات لبرنامج ملعب أون مع الإعلامى سيف زاهر: “لن أشترط الحصول على مقابل مادى للعب فى الأهلى وانى أستطيع الانضمام للمنتخب سواء من بوابة الفريق الأحمر أو العين الإماراتى وعن ضغط المباريات هو السبب الحقيقي فى أزمة الأهلى والفريق كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالنسخة الماضية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.. لا يعلم أحد من سيفوز بالدورى والمنافسة عليه قويه للغاية”.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلى عن ضم حسين الشحات  لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 5 مليون دولار و أن  اللاعب يتنازل عن باقي مستحقاته لدي العين والبالغة 400 الف دولار خلال الساعات القليلة المقبلة ليكون خامس صفقات الفريق الأحمر فى يناير.

وكان الشحات قد رفض عرضا خياليا من نادي بيراميدز بحصوله على 25 مليون جنيه فى الموسم الواحد وفضل اللعب للأهلى.

إن اللاعب أبدى رغبته فى اللعب للنادي الأهلي وأبلغها لإدارة ناديه الإماراتي ، وإن المفاوضات متقدمة بشكل كبير ، والإتصالات مكثفة بين إدارة الناديين ، ولكنها لم تنتهي بشكل رسمي وفور إنهائها سيتم الإعلان عنها من جانب الطرفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى