رياضة

الإسماعيلى يتسعد للأهلى بمعسكر فى العين السخنة

يدخل الإسماعيلى بقيادة البوسنى دراجان يوفيتش، معسكرا مغلقا بمدينة العين السخنة لمدة أسبوع استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها 10 مارس المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز.

وتعثر الإسماعيلى فى آخر مواجهاته وتعادل مع إنبى بهدف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما بالجولة الرابعة عشرة، وبهذا التعادل وصل رصيد الإسماعيلى إلى النقطة رقم 9 فى المركز السادس عشرة بجدول ترتيب الدورى الدورى الممتاز.

ويسعى الجهاز الفنى للإسماعيلى إلى رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال معسكر العين السخنة، بجانب تجهيزهم نفسيا قبل مواجهة الأهلى المصيرية للخروج من كبوة النتائج السلبية وبدء مرحلة تصحيح وضعية الدراويش فى جدول تريتب الدورى الممتاز.

وطلب الجهاز الفنى من محمد طه رئيس الجهاز الطبى تقريرا مفصلا عن حالة اللاعبين المصابين وموعد عودته للتدريبات الجماعية، حيث يحتاج الجهاز الفنى إلى خدمات كل لاعبى الفريق للخروج من المحنة الصعبة التى يمر بها الدراويش فى الموسم الجارى.

جدير بالذكر أن الجهاز الفنى للإسماعيلى حرص على التواصل مع محمود البدرى الظهير الأيسر للفريق، للاطمئنان عليه بعد إجراء جراحة الرباط الصليبى يوم الأحد الماضى بأحد مستشفيات القاهرة بعد تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى للركبة، إضافة للغضروف الداخلى، ويغيب البدرى عن الدراويش لنهاية الموسم لينضم لزميله أحمد أيمن الذى أجرى نفس الجراحة منذ فترة قصيرة.

وأرسل مسئولو الاسماعيلي خطابا للإتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بنقل مباراة الفريق أمام الأهلى وأوضح الإسماعيلي في بيان رسمي أنه طلب نقل المباراة إلى ملعب حرس الحدود (المكس) بدلآ من ملعب برج العرب، وذلك بناءا على رغبة من الجهاز الفني للفريق بقيادة البوسنى دراجان يوفيتش.

من ناحية أخرى كشف مصدر مسئول بالنادى الإسماعيلى أن ناديه قرر دفع الغرامة الموقعة ضده فى قضية إبراهيم حسن عن طريق إخطار اتحاد الكرة بخصمها من مستحقات الدارويش لدى اتحاد الكرة. وقال المصدر فى تصريحات “أزمة إبراهيم حسن لن يستطيع اتحاد الكرة خصم 3 نقاط من رصيد الاسماعيلى بسببها لأن الأزمة انتهت فى الاتحاد الدولى برفض الطعن وأصبحت شأنا داخليا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى