فنون

الإعلامي رامي رضوان يحيي ذكرى مرور 40 يوم على وفاة حماته

الإعلامي رامي رضوان يحيي ذكرى مرور 40 يوم على وفاة حماته الفنانة دلال عبد العزيز، ونشر صورة تجمعه بها على حسابه”الإنستجرام”، وعلق عليها “النهاردة اليوم ال 40 على فراقك يا أغلى وأعز وأحب وأطيب الناس.. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار، اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وأدخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين..لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين..اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة وارها مكانها من الجنة، وقل لها أدخلى من أي باب تشائين..اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم اللهم أرزقها لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقاءك، اللهم أرجع نفسها إليك راضية مرضية وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين، اللهم إني أسالك الفردوس الأعلى نزلا لها، اللهم ابني لها بيتا في الجنة وأجعل ملتقاها هناك بزوجها، اللهم أسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها أبدا، اللهم أظلها تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والأبرار،اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين، اللهم إنها في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان، اللهم افتح لها أبواب جنتك وأبواب رحمتك أجمعين، اللهم إني أسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام أن تجعلها من الذين إذا احسنوا استبشروا”.
واختتم دعاءه: “اللهم إني أسالك يا ارحم الراحمين أن تكون ممن بشرت عند الموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان، اللهم إني اسالك لها الدرجات العلى من الجنة وادخلها الجنة وأسالك لها خلاصا من النار سالمة، وأدخلها الجنة آمنة.. اللهم أغفر لدلال عبد العزيز و سمير غانم وأرحمهما وأعف عنهما وأفتح أبواب السماء لروحهما برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم أنزل السكينة والصبر على بناتهما دنيا وإيمي وأجبر خاطرهما يا رب”.

وحرصت زوجته الفنانة دنيا سمير غانم على الدعاء لوالدتها كذلك اليوم بعد مرور 40 يومًا على وفاتها، طالبةً من الجمهور أن يشاركها بالدعاء لها وأن يتمنى الجميع لها الجنة والرحمة من الله.

رحل الفنان القدير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

وغادرت عالمنا يوم السبت 7 أغسطس، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى