أخباراقتصادسياحةسياسة

التضامن”: 8100 حاج يصلون الأراضي السعودية

قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن إجمالي عدد الحجاج الذين وصلوا إلى الأراضي السعودية مع نهاية اليوم الأحد، سيكون 8100 حاجا وحاجة من إجمالي 12000 حاجا في الموسم الحالي.

وأضافت والي، في بيان لها، أنها تتلقى يوميا تقريرا عن حالة حجاج الجمعيات وأنهم جميعا بخير ويتمتعون بصحة جيدة باستثناء حالة مرضية واحدة تم حجزها في المستشفى لتلقي العلاج نتيجة الإصابة بالقدم السكري.قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن إجمالي عدد الحجاج الذين وصلوا إلقالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن إجمالي عدد الحجاج الذين وصلوا إلى الأراضي السعودية مع نهاية اليوم الأحد، سيكون 8100 حاجا وحاجة من إجمالي 12000 حاجا في الموسم الحالي.

وأضافت والي، في بيان لها، أنها تتلقى يوميا تقريرا عن حالة حجاج الجمعيات وأنهم جميعا بخير ويتمتعون بصحة جيدة باستثناء حالة مرضية واحدة تم حجزها في المستشفى لتلقي العلاج نتيجة الإصابة بالقدم السكري.ى الأراضي السعودية مع نهاية اليوم الأحد، سيكون 8100 حاجا وحاجة من إجمالي 12000 حاجا في الموسم الحالي.

وأضافت والي، في بيان لها، أنها تتلقى يوميا تقريرا عن حالة حجاج الجمعيات وأنهم جميعا بخير ويتمتعون بصحة جيدة باستثناء حالة مرضية واحدة تم حجزها في المستشفى لتلقي العلاج نتيجة الإصابة بالقدم السكري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى