فنون

الحلقة 10 من مسلسل “100وش” تريند بعد نجاح عملية النصب

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل «بـ100 وش»، بحضور أقارب غزال طعيمة، لإتمام إجراءات الدفن، حتى فوجئت نجلاء بدخولهم المفاجئ بالفيلا للبحث عن جميع أوراق المتوفى، وأمواله، وقرروا دفنه أولاً، ومن ثم استكمال إعلان الوراثة وتقسيم الإرث عليهم.

تفاعل كبير حظيت به الحلقة العاشرة من المسلسل” بـ 100 وش” وذلك بعد نجاح العصابة في عملية النصب و الحصول على أموال عم الغزال المليونير من البنك بعد ثلاث محاولات حبست أنفاس الجمهور، وظنوا أن العملية سوف تفشل، ولكن في الحلقة العاشرة تمت العملية بنجاح، وتفاعل المشاهدين مع الحلقة معبرين عن فرحتهم كأنهم فرد من أفراد العصابة.

وجاءت تعليقات المشاهدين كالتالى، “مبروك نجاحكم فى المهمة مبسوط جدا إنكم قدرتوا ترسموا الابتسامة والسعادة على وشوش الناس بالعمل الراقى اللى انتوا بتقدموه الناس محتاجه الحاجات دى فى الوقت ده بالذات أنا فرحت بالعملية كأنى واحدة من العصابة والله و مفيش اى احترام للقانون اللي درسته فرحتي بحلقة بـ100وش تفوق فرحتي بحلقة لاكاسا لما سرقوا البنك المركزي أنا فرحانلهم أوى أنهم أخدوا الفلوس أكثر من أى حاجه ثانيه بجد ولا كاني انا الخدت الفلوس، العصابة الوحيدة فى التاريخ اللي كل الناس بتشجعها على السرقة وبيزعلوا لما العملية تفشل”.

بالتزامن مع تخطيط مجموعة سكر وعمر للانسحاب من عملية الاحتيال، خوفاً من اكتشاف ما فعلوه، ولكن عمر«آسر ياسين» قرر تنفيذ العملية بأسرع وقت ممكن قبل أتخاذ أقاربه الاجراءات القانونية.

وبالفعل توجه في اليوم التالى سكر «نيلى كريم»، وعمر «آسر ياسين»، ومعهم سباعى وحمزة إلى البنك، ونجح في هذه المحاولة سباعى من الدخول البنك، ومقابلة المدير، حتى تأكد من سلامة جميع الأوراق، وطالب بحضور أبنه عمر المحتال في شخصية أبنه «إيهاب غزال طعيمة»، حتى حضر كلاً من عمر وسكر إلى مكتب المدير، لاستكمال سحب أموال المتوفى «غزال».

في حين أكتشف أحد أقارب غزال صدور شهادة وفاة له قبل أسبوع من الوفاة الحقيقة، حتى توجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ، وقام بتعطيل جميع أموال غزال بالبنوك.

لكن تمكنت المجموعة المحتالة من تحصيل الأموال، والخروج بها من البنك بأمان، والعودة إلى مخبأ فتحى.

يعرض مسلسل “بـ100 وش” يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى