رياضة

الزمالك يتعاقد مع مروان حمدي مهاجم المقاصة قبل قفل باب القيد بساعات قليلة

انضم مروان حمدي مهاجم مصر المقاصة إلى نادى الزمالك رسمياً خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما وقع اللاعب عقود انتقاله للقلعة البيضاء، حيث عقد جلسة مع أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، وتم الاتفاق على بنود العقد والمقابل المالى الذى سيحصل عليه اللاعب.

وكشف السيد متولي، المدير الرياضي لفريق مصر المقاصة، تفاصيل عقد مروان حمدي، مع الفريق الأبيض.

وأعلن نادي الزمالك تعاقده مع مروان حمدي لمدة 4 مواسم ونصف تعويضا لرحيل مصطفى محمد إلى جالاطا سراي التركي.

وقال السيد متولي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “مروان حمدي انضم للزمالك بعقد مدته أربعة مواسم ونصف و15% من إعادة بيعه أو إعارته”.

وأضاف: “اللاعب قبل أسبوعين تلقى عرضا من مصر وآخر من السعودية، لكنه أراد الانتقال إلى الزمالك رغبة منه في الانضمام لفريق يتنافس على البطولات القارية”.

وتم حسم صفقة مروان حمدى بحضور المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك وسيد متولى المدير الرياضى بالمقاصة وأحمد يحيى وإسلام الملاح وكيلى اللاعب وحسين السمرى عضو اللجنة التنفيذية بالنادى الأبيض.

ووافقت إدارة الزمالك على رحيل مصطفى محمد إلى جالاطا سراي التركي بعد معاناة كبيرة وصراع بينه وبين مجلس الإدارة خاصة أنه تلقى عرضا من سانت إتيان الفرنسي أيضا لكنه قرر الانضمام للدوري التركي.

مروان حمدى من مواليد 15 نوفمبر 1996، لعب 47 مباراة فى الدورى المصرى، أحرز 12 هدفا وصنع هدف، كمل لعب 5 مباريات فى بطولة كأس مصر لم يحرز أى أهداف، كما شارك مع منتخب مصر فى مواجهة ليبريا الودية الدولية التي أقيمت في الـ 7 من نوفمبر 2019 ثم شارك رسميا لأول مرة ضد جزر القمر في المباراة التي أقيمت في الـ 18 من نفس الشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى