رياضة

الزمالك يدعم صفوفه بثنائي الأهلى

يشهد نادى الزمالك، تحركات إدارته فى الوقت الحالى من أجل دعم صفوف الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، حيث تم عرض على إدارة النادى الحالية ثنائى الأهلى صالح جمعة وأحمد الشيخ من أجل الانضمام إلى قلعة ميت عقبة، إلى جانب بحث ضم الثنائى إسلام صالح لدعم خط الوسط إلى جانب أمير عادل لدعم الخط الأمامى.

وأكد أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي الذي خرج مؤخرًا من قائمة الفريق الأحمر المحلية وكذلك من حساباته، وجود مفاوضات قوية لانتقاله إلى نادي الزمالك غريم الأهلي التقليدي خلال الفترة القادمة.

فيما نفى الشيخ في تصريحاته توصله لاتفاق نهائي مع النادي الأبيض حتى هذه اللحظة للإنضمام إليه، كما قيل في بعض التقارير الصحفية الأخيرة، وأنه يتفاوض مع ممثليه كما الحال مع ممثلي بيراميدز وباقي الأندية الراغبة في ضمه.

يذكر أن أحمد الشيخ أحد نجوم الأهلي في المواسم الأخيرة ومصر المقاصة، واستطاع أن يكون هدافًا للدوري الممتاز من قبل مع المقاصة، وقد خاض تجربة احتراف بالدوري السعودي من بوابة نادي الاتفاق سابقًا.

وكشف مصدر بنادى الزمالك إن إدارة النادى لم تبدى قرار نهائى بشأن الصفقات حيث تم الاتفاق المبدئى أنه حال الاستقرار على ضم صالح جمعة سيتم وضع بنودا فى التعاقد تضمن التزامه التام من أجل الحصول على مستحقاته حيث سيتم ربط المستحقات بنسبة المشاركة والتزامه فى التدريبات والمواعيد الخاصة بها إلى جانب انتظار قرار لجنة الكرة بالنادى بشأنه وبشأن الشيخ قبل التفاوض النهائى حول ضم الثنائى.

فيما يمتلك أحمد الشيخ عرضًا من نادى بيراميدز، إلا إن اللاعب أجل حسم انضمامه للفريق انتظارا للقرار النهائى فى الزمالك بشأن ضمه من عدمه.

وفى الساعات القادمة تشهد مفاجأت وقرارات فى مجلس الزمالك الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى