رياضة

الزمالك يسافر للجزائر لمواجهة المولودية السبت المقبل

وصلت مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، استعداداً للمغادرة إلى الجزائر لمواجهة فريق المولودية، بعد غد، السبت،في التاسعة مساء ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة مولودية الجزائر المقبلة تمثل أهمية كبيرة للفريق .

وقال كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «مباراة المولودية صعبة والجميع يريد الفوز بالبطولة والزمالك ليس لديه سوى نقطتين، وكل هدفنا الفوز في الجزائر على المولودية ثم الفوز على تونجيث».

وأضاف: «من الصعب الحديث عن فوز الزمالك ببطولة إفريقيا والفريق لم يتأهل ويمتلك نقطتين في رصيده، وأضاف أن الفريق سيخوض المباراة المقبلة باعتبارها نهائي وسيلعب للفوز هناك رغم صعوبة اللقاء».

وتابع: «الفريق يجب أن يكون جاهز فنيا ونفسيا وبدنيا للمباراة، وسيتم تأهيل اللاعبين العائدين من المنتخب لتجهيزهم للقاء».

وأوضح: «تابعت جميع مباريات المولودية قبل لقاء الفريقين المقبل ونجحوا في حصد 8 نقاط وفازوا على بطل السنغال في مباراتين وتعادلوا مع الزمالك في القاهرة وتعادلوا مع الترجي في الجزائر».

وواصل: «تفوقي على الأندية الجزائرية مع الأندية التي دربتها ليس مقياسا لأي شيء لأن الظروف تغيرت في الفترة الحالية ولكل فريق ظروفه، المولودية يحتاج نقطة واحدة للتأهل».

وأتم: «الزمالك كان لديه وقتا كافيا للاستعداد للقاء المولودية في ظل فترة التوقف الأخيرة».

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا واختتم فريق الزمالك، ظهر اليوم، تدريباته بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل السفر إلى الجزائر.

ويحتاج الزمالك للفوز في مبارياتيه المتبقيتين في المجموعة، وخسارة مولودية الجزائر لمباراتيه، من أجل التأهل للدور المقبل، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد نقطتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى