رياضة

الزمالك يستعد بقوة لمواجهة سموحة

يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة سموحة فى بطولة الدورى الممتاز، وحرص السويسرى كريستيان جروس على الإشادة بأداء اللاعبين فى القمة 117، خلال الجلسة التى جمعت المدرب السويسرى بلاعبيه، لغلق ملف القمة بعد مواصلة الفريق الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى.

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك قد قرر في وقت سابق خوض اللاعبين الذين شاركوا أمام الأهلى تدريبات أمس بصفة اختيارية، وبناء عليه فقد تواجد البعض منهم للاستشفاء بينما حصل الباقي علي راحة أمس.

وأوضح جروس للاعبى الزمالك أن ملف مباراة القمة أغلق تماما وعلى الجميع التركيز فى المباراة المقبلة أمام سموحة من أجل تحقيق الثلاثة نقاط، حيث أوضح أن كل مباراة فى بطولة الدورى ستساهم فى مشوار الفريق فى حصد اللقب مطالبا بمواصلة الحفاظ على الصدارة والسعى نحو حصد جميع النقاط المتبقية للفريق فى الدورى للتتويج باللقب هذا الموسم.

وتحدث جروس مع اللاعبين خلال الجلسة اليوم عن أهمية اللقاء المقبل أمام سموحة في مشوار الفريق نحو بطولة الدوري.

كما طالب جروس لاعبي الزمالك بضرورة بذل أقصى جهد لديهم من أجل الفوز ومواصلة اعتلاء الصدارة.

وقام جروس بشرح بعض الأمور الفنية المعينة للاعبين التي ينوي تنفيذها في التدريبات اليوم استعداداً لمواجهة سموحه المقبلة.

واستقرت إدارة نادى الزمالك على تعديل القيمة المالية لعقد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، حتى يتساوى مع زملائه اللاعبين الكبار فى الفئة الأولى.

ويخضع الدولي التونسي، حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي بسبب الإصابة التي يعاني منها تحت اشراف الدكتور محمد وفائى، طبيب العلاج الطبيعى .

ويعاني حمدي النقاز من إصابة في الانكل والتي تسبب في غيابه عن مواجهة الأهلي التى أقيمت يوم السبت الماضي، ومن المنتظر أن يستمر غيابه أمام سموحة بسبب الإصابة.

ويواجه الزمالك فريق سموحة الأربعاء المقبل في الدوري الممتاز على استاد بتروسبورت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى