رياضة

يستمر الونش فى العزل المنزلى لإيجابية مسحته الأخيرة

أثبتت نتيجة المسحة التى إجراها محمود حمدى الونش، مدافع الزمالك، مؤخرا استمرارية إيجابية المسحة وإصابة المدافع الدولى بفيروس كورونا، ومن المنتظر أن يستمر الونش فى العزل المنزلى على أن يجرى مسحة جديدة خلال أيام للتأكد من شفائه.

وأوضح الزمالك في بيانه الصحفي: «اللاعب سيخضع لمسحة جديدة بعد 48 ساعة على أمل أن تتحول إلى سلبية” لكي يعود للتدريبات قريبا».

وسيستمر الونش في إجراءات العزل المنزلي، بجانب الخضوع لبروتوكول العلاج المتبع من قبل وزارة الصحة المصرية.

وغاب الونش بسبب إصابته بفيروس كورونا، عن مواجهتي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي خسرها الزمالك بنتيجة 2-1، وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر وخسرها الزمالك بنتيجة 3-1.

فريق الزمالك يستعد للموسم الجديد ودعم الفريق بصفقتين سوبر وهم المثلوثي الظهير الإيمن وأمير عادل جناح وانتقال محمد حسن لفريق سيراميكا كليوباترا.

وقال حسن في تصريحاته لإذاعة راديو مصر “لاعب الكرة لابد أن يشارك باستمرار، لذلك فضلت الخروج من الزمالك، والرحيل لنادي سيراميكا كليوباترا”.

وأضاف “رحلت مجانا ووقعت لمدة خمس مواسم بدون أي شرط جزائي”.

وتابع “كنت أريد الخروج من الزمالك على نادٍ يساعدني في تقديم مستوى جيد، لذلك قررت الانتقال إلى سيراميكا لأنهم نادٍ مستقر ولديهم طموح كبير، والمفاوضات لم تستغرق سوى 35 دقيقة، والمناخ العام داخل النادي يساعد على النجاح”.

وواصل “العناصر الموجودة في كليوباترا كلهم لاعبين مميزين، وأتمنى تقديم مستوى جيد هذا الوسم”.

وأردف “الجمهور يرى الأمور من الخارج، ولا يعرف الكواليس من الداخل، هناك بعض الأمور التي لا يعرفها أحد، لن أقول أنني تعرضت للظلم في الزمالك، وبعد استبعادي من لقاء الرجاء الثانية في القاهرة، وقتها أبلغت مسئولي النادي وأمير مرتضى بأنني أريد الرحيل، وإعطاء فرصة للنادي للتعاقد مع بديل”.

وأكمل “أمير مرتضى تفهم الأمر، وطلب مني رؤية العروض، وكانت هناك مفاوضات لكنها أخذت وقتًا طويلًا، وبعد رحيله بـ24 ساعة، كل الأمور حسمت لصالح سيراميكا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى