رياضة

الزمالك يعترض على تخفيض عقوبة الشناوى لمباراة واحدة وسيصدر بياناً

تجهز اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بيان رسمي بشأن قرار اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

اتحاد الكرة كان قد أعلن عن توقيع عقوبة الإيقاف 4 مباريات للشناوي مع تغريمه ماليًا بـ20 ألف جنيه وذلك بسبب سلوكه واحتكاكه بحكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز، قبل أن يعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي أمس الأربعاء تخفيض عقوبة حارس الأهلي لمباراة واحدة وتغليظ الغرامة المالية لتصل إلى 200 ألف جنيه.

المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عصام سالم، صرح اليوم الخميس لقناة أون تايم سبورتس:” هناك اتجاه لإصدار بيان رسمي للتعليق على قرار اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة الشناوي”.

ويغيب الشناوي للإيقاف عن حماية عرين الأهلي في مباراته ضد المقاولون العرب، والمقرر لها مساء اليوم الخميس ضمن الجولة التاسعة لبطولة الدوري العام.

كما أكد عصام سالم، أن إدارة الزمالك قررت إغلاق ملف الصفقات الشتوية وعدم التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية نظرا لاقتناع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بالقائمة الموجودة وعدم وجود نية لضم عناصر أخرى خلال الفترة الحالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى