رياضة

الزمالك يغلق ملف افريقيا ويركز فى بطولتى الدورى والكأس

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الإثنين.

وطالب المدير الفني اللاعبين بغلق ملف البطولة الإفريقية، والتركيز على المباريات المقبلة في بطولتي كأس مصر والدوري المصري، مشيراً إلى قدرة الفريق على التتويج بالبطولتين.

وفي السياق ذاته، خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك فقرة تدريبية للاعبين من لمسة واحدة في مران اليوم الإثنين، حيث اهتم كارتيرون بسرعة نقل الكرة بين اللاعبين من لمسة واحدة وبشكل صحيح.

وودع الزمالك بطولة دورى أبطال أفريقيا من دور المجموعات، رغم تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضى، وانتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.

ورغم الفوز ودع الزمالك بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد تعادل الترجى التونسى مع مولودية الجزائر بهدف لكل منهما، ليحتل الترجى قمة المجموعة بـ11 نقطة، وفى المركز الثانى المولودية بـ9 نقاط، ثم الزمالك بـ8 نقاط، يليه تونجيث 4 نقاط.

وفى سياق آخر، يخضع عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق لإختبار طبي  قبل لقاء حرس الحدود، حيث يعانى اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

وتسلم كارتيرون، المدير الفني بنادي الزمالك، تقريرًا مفصلاً عن فريق حرس الحدود من الجهاز المعاون له على هامش تدريبات اليوم الإثنين.
وطلب المدرب الفرنسي من جهازه المعاون تجهيز تقرير عن نقاط القوة والضعف في فريق حرس الحدود قبل مواجهة الفريقين.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره حرس الحدود يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد السويس، ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى