رياضة

الزمالك يقاطع قناة أون تايم سبورت بعد الإساءة لنادى الزمالك والإسماعيلى

اتخذ نادي الزمالك قرارا بمنع اي تصريحات لقناة أون تايم سبورتس بعد التقرير الذي إذاعته عن مباراة الفريق الأبيض والاسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وكان نادي الزمالك قد طالب في بيان رسمي احترام جميع الأندية والالتزام بالسياق القانوني في أي امور تخصه.

وكانت إدارة قناة أون تايم سبورتس قد اعتذرت للإسماعيلي والزمالك بعد التقرير الذي إذاعته بعنوان «الزمالك يواجه الإسماعيلي في لقاء لا يحمل المجاملات أو التفويت» هذا ما أثار جدلا واسعا بين مشجعي الفريقين.

وأكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، أنه تم إبلاغ فريق الكرة بالنادي بمنع التحدث لقناة أون سبورت.

وجاء القرار تماشيا مع بيان النادي الذي أصدره اليوم مستنكرا ما حدث من القناة بإذاعة تقرير يسيئ لكيان الناديين الكبيرين الزمالك و الإسماعيلي .

وقال عصام خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد أن الفوز يرفع من معنويات اللاعبين قبل مباراة تونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

وأكمل: “فرجاني ساسي اثبت انه خامة مختلفة بعد الهدف الرائع الذي سجله أمام الإسماعيلي وإدارة الزمالك وجماهيره متمسكين بساسي ولن نفرط فيه إلا أن الماديات مازالت العائق”.

وأتم: “ساسي مولود في ميت عقبة وتربطة علاقة رائعة مع النادي والجماهير لكننا ننتظر انفراجة في المفاوضات من الناحية المادية”.

يذكر أن الزمالك فاز بهدفين مقابل هدف أمام الإسماعيلي في اللقاء الذي أقيم أمس والهدف الأول بقدم يوسف أوباما والثانى لتونس فرجانى ساسي والهدف الوحيد للإسماعيلى بقدم شكرى نجيب.

وبهدف أوباما في الإسماعيلي، رفع رصيده إلى 7 أهداف خلال هذا الموسم وابتعد عن أقرب منافسيه أحمد سمير لاعب الطلائع وحسام حسن مهاجم سموحة بفارق هدف وحيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى