رياضة

الفوز الثانى على التوالى لأسوان ويتصدر الدورى المصرى

نجح فريق أسوان بقيادة سامى الشيشينى مدرب الفريق، فى اجتياز ثانى اختبارات الدورى العام بنجاح، بعدما حصد ثلاث نقاط ثمينة على حساب طلائع الجيش، عقب الفوز بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الثانى من النسخة 62 للدورى العام.

أسوان قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

فى حراسة المرمى، خالد وليد.

وفى الدفاع عمرو الحلوانى، محمد جابر ميدو، إسلام سرى، محمود شبانة .

وفى الوسط محمد سوستة، هيثم الفيل، أحمد أيمن، أحمد صغيرى، هانى رشدى.

والهجوم محمود صلاح.

وتقدم هيثم الفيل لأسوان في الدقيقة 59، من ركلة حرة مباشرة لأسوان في وسط ملعب طلائع الجيش، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها إسلام سري برأسية هيأت الكرة للفيل ليضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك الخالية.

ولم يحتاج أحمد سمير سوى دقيقتين ليتعادل لطلائع الجيش، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن عمرو جمال من ترويض الكرة بشكل جيد على حدود المنطقة ثم هيأها لسمير الذي استقبلها بتسديدة يسارية مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

قبل أن يسجل محمود شبانة هدف الفوز لأسوان في الدقيقة 83، بعد تنفيذ مميز لركلة حرة من عمرو الحلواني بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها شبانه برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء تشكيل الطلائع كالتالى:

فى حراسة المرمى: محمد شعبان

خط الظهر: الزنارى، حسن مجدى، أحمد علاء، محمد ناصف

خط الوسط: عمرو السيسى، فرانك ستيفن، مصطفى جمال، أحمد سمير

الهجوم: عمرو مرعى وعمرو جمال

وبهذا الفوز يتصدر أسوان جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، فيما يتجمد رصيد طلائع الجيش عند تقطة واحدة في المركز الثالث عشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى