رياضة

المران الأخير للمنتخب قبل السفر… صلاح يرتدى تيشيرت مخصصاً له

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني، مرانه الأخير صباح اليوم باستاد بتروسبورت قبل التوجه إلى العاصمة نيروبي لمواجهة منتخب كينيا في منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

ارتدى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي قميصًا خاصًا ومختلفًا خلال مشاركته في الحصة التدريبية مع المنتخب الوطني التي جرت صباح اليوم الثلاثاء.

ويستعد المنتخب للسفر إلى كينيا لمواجهة منتخب نجوم هارامبي في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة (الكاميرون 2021).

وظهر صلاح في الحصة التدريبية بقميص يحمل شعار اتحاد الكرة والشركة صاحبة تصميم ملابس اتحاد الكرة فقط، حيث تم إزالة 3 إعلانات على صدر القميص يحملون شعارات الشركات الراعية للجبلاية.

وارتدى بقية لاعبو المنتخب قميصًا يحمل كل إعلانات قميص الفراعنة، بما فيهم المحترفين محمد النني ومحمود حسن تريزيجيه، عدا الحارسين محمد الشناوي ومحمد بسام، اللذان ارتديا قميصًا أبيض اللون ولا يحمل شعارات الشركات الراعية لاتحاد الكرة.

يُذكر أن محمد صلاح سبق وأن دخل مع اتحاد الكرة الأسبق برئاسة هاني أبو ريدة في أزمة شديدة قبل سفر المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2018 بسبب خلاف حول ظهوره بشعار إحدى شركات الاتصالات الراعية للجبلاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى