رياضة

اليوم…الاتحاد السكندرى يحاول تعديل المسار امام وادى دجلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة ضيفا في الخامسة مساء على نظيره فريق الاتحاد السكندرى بإستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، في مباراة صعبة وقوية على الفريقين لتعديل الأخطاء وتصحيح المسار لكلا الفريقين.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري بقيادة المدرب حسام حسن، وهو في المركز الثاني عشر برصيد ١٥ نقطة من ٤ انتصارات و٣ تعادلات و٤ هزائم.

وفي المقابل يدخل فريق وادي دجلة بقيادة المدرب التشيلي ماريو سالاس وهو في المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد ٧ نقاط من فوز وحيد و٤ تعادلات و٧ هزائم.

ويأمل كلا الفريقين في تعديل موقفه بجدول المسابقة المحلية هذا الموسم بعد التعثر خلال المباريات الأخيرة.

يسعى حسام حسن إلى الدخول إلى المنطقة الدافئة بجدول المسابقة والذهاب إلى المتافسة على المربع الذهبي بينما يحلم التشيلي ماريو سالاس بالفوز وإحراز الثلاث نقاط للهروب من الموقف المحرج للفريق هذا الموسم بعد صراعه الهبوط مبكرا هذا الموسم.

استقر حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى على التشكيل الذي سيخوض به مباراة وادي دجلة، اليوم الخميس، على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري.

وجاء التشكيل الذي ينوى حسام حسن الدفع به أمام دجلة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: داميون لوي، السيد سالم، مروان النجار وهشام صالح

خط الوسط: أحمد نبيل “مانجا”، حسام عاشور، خالد الغندور، كريم الديب، وعمار حمدي

وفي الهجوم: رزاق سيسيه

وكان العميد استبعد خالد قمر وصبري رحيل وعماد السيد ومحمد عطوة ومحمود رزق من مباراة اليوم لأسباب فنية.

وخاض الفريق مرانه الأخير استعدادا لمواجهة دجلة، وشهد المران غياب خماسي الفريق المستبعد من لقاء دجلة ، محمد عطوة وخالد قمر وصبري رحيل وعماد السيد ومحمود رزق.

شهد المران محاضرة فنية في البداية من حسام حسن للاعبيه طالبهم فيها بالتركيز لتحقيق الفوز ومصالحة جماهير الاتحاد ومحمد مصيلحى رئيس الاتحاد الذي تعرض لوعكة صحية على خلفية الهزيمة من أسوان في الجولة الأخيرة.

وركز الجهاز الفني لزعيم الثغر على الجوانب التكتيكية والخططية استعدادا لدجلة كما أوقف العميد المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء الدفاعية وخاصة جانب التغطية العكسية الذي اشتكى منه مؤخرا المدير الفني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى