رياضة

اليوم…الزمالك وبيراميدز مواجهة من نار

اليوم يشهد مباراة فى كورة القدم من العيار الثقيل الزمالك يستضيف بيراميدز مساء اليوم على ستاد بترو سبورت بالمباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدوري الممتاز في الثامنة مساء ويسعى خلالها الأبيض للحفاظ على صدارة جدول المسابقة، فيما يسعى بيراميدز لتحقيق الفوز لاثبات قدرته على الصراع بشراسة على التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

ألقى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على لاعبي الأبيض بعد تناول وجبة العشاء مساء امس وشرح المدير الفني نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس، وتحدث عن دور كل لاعب في مباراة الغد، ومن المقرر أن يلقي جروس محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين عصر الغد قبل التوجه لملعب المباراة.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق اليوم بالتجمع الخامس، وخاض الفريق تدريبًا خفيفًا على ملعب بتروسبورت في السادسة والنصف مساء أمس.

الزمالك يدخل مواجهة بيراميدز وهو المتصدر بالدورى بــ41 نقطة بعدما خاض 16 مباراة فاز في 13 وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة، وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز الذي يحصد 38 نقطة ويحتل المركز الثاني بعدما خاض 19 مباراة فاز في 10 وتعادل في 2 وخسر مباراة واحدة وتحمل تلك المواجهة طابع خاص نظرًا لترقب جماهير الفارس الأبيض خاصة وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، هذه المباراة، فى ظل تصريحات تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز، التى أشعال بها حماس الجماهير بمطالبة لاعبي فريقه بالفوز على الزمالك بأكثر من 3 أهداف، والتنويه عن صفقة عالمية سيتم الإعلان عنها قبل موعد المباراة لتصبح مفاجأة للجميع مثل ما فعل مع النادى الأهلى ومباراته ضده وعندما فاجأ الجميه باللاعب عبدالله السعيد وانتقاله لبيراميدز فى خلال ساعات.

وجاء رئيس القلعة البيضاء المستشار مرتضى منصور بعقد جلسات عديدة مع اللاعبين لتحفيزهم والتشديد على ضرورة اللعب بهدوء وعدم التسرع في اللقاء، فضلا عن عدم التركيز في التصريحات الحماسية التى أدلى بها تركي آل الشيخ قبل المباراة، وأن ينصب تركيزهم داخل المستطيل الأخضر ويسعون لتحقيق الفوز بغض النظر عن أسماء لاعبو بيراميدز.

والمتوقع لتشكيل الزمالك كما يلى

عماد السيد في حراسة المرمى.

في الدفاع حمدى النقاز ومحمود علاء وعبد الله جمعة .

وطارق حامد وفرجاني ساسي في الوسط محمد إبراهيم ومحمود كهربا وإبراهيم حسن.

وعمر السعيد في الهجوم.

وفى الجهة الثانية يدخل بيراميدز هذه المباراة لقتناص 3 نقاط ويتصدر الدورى لحين لعب الزمالك مبارياته المؤجلة وجاء حسام حسن بتحفيز اللاعيبة وبث فى روحهم المعنوية للفوز على الزمالك ويحشد حسام حسن المدير الفنى لبيراميدز جميع أسلحته الضاربة من أجل تحقيق الفوز على الزمالك بأكثر من 3 أهداف لإعتلاء قمة الدورى.

ويذكر أن بيراميدز ضم إلى صفوفه المهاجم السورى عمر خربين لاعب فريق الهلال السعودى، والذى سيكون الورقة الرابحة أمام الفارس الأبيض، بخلاف وجود البرازيلى كينو وعبد الله السعيد ومحمد مجدى قفشة.

ويعتمد حسام حسن ، على جهود البرازيلي كينو ، الذي يعد أفضل لاعب أجنبي جاء للدوري ، لما يملكه من مهارات كبيرة جدًا وإمكانيات كبيرة بالإضافة للتمريرات ساحرة لفريقه.


ومن المتوقع ان تشكيل بيراميدز كما يلى:

احمد الشناوي فى حراسة المرمي

وفى الدفاع علي جبر وعبد الله بكري ورجب بكار واحمد ايمن منصور.

وفي الوسط ، نبيل عماد دونجا ومحمد فاروق ومحمد قفشة وعبد الله السعيد وكينو.

وفي الهجوم ، جون سيفونيس.

وأخيراً جروس يسعي لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز العاشر .. وحسام يطمح في إيقاف مسيرة الأبيض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى