رياضة

اليوم…المنتخب الأوليمبى يستضيف جنوب أفريقيا فى الثامنة مساءاً

اختتم المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، تدريباته علي ملاعب وادي دجلة السخنة استعدادا للقاء الغد أمام جنوب إفريقيا.

ويستضيف المنتخب الأوليمبي نظيره الجنوب أفريقي في الثامنة مساءا باستاد السويس ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل.

وجاء المران خفيفا استغرق ساعه فقط اطمأن خلاله الجهاز الفني علي جاهزية جميع اللاعبين قبل اختيار التشكيل الذي سيلعب المباراة.

وسيجري اللقاء وفقا للوائح الفيفا بالاتفاق بين فريقي مصر وجنوب أفريقيا حيث ستكون التغييرات 6 لاعبين وحارس مرمي فقط.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبى لتحقيق أقصى استفادة من المباراة الودية اليوم أمام منتخب جنوب افريقيا الذى تأهل للأولمبياد أيضا، وشهدت تدريبات الفراعنة الأخيرة بالسويس تركيزا كبيرا من جانب اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفني قبل اعلان القائمة النهائية للأولمبياد يوم 30 يونيو الجارى.
وعقد شوقى غريب أكثر من جلسة مع اللاعبين شاهدوا خلالها مباريات جنوب افريقيا الأخيرة، وشرح المدير الفني نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس وطالب لاعبيه باعتبار المباراة كأنها رسمية بهدف تحقيق الفوز بجانب الوصول لحالة فنية قبل الأولمبياد حيث أن المعسكر الحالي هو الأخير قبل الأولمبياد.
ومن المتوقع أن يمنح شوقى غريب الفرصة في مباراة اليوم لبعض اللاعبين البدلاء للحكم عليهم بشكل نهائي قبل اعلان القائمة في 30 يونيو، على أن يدفع بالقوة الضاربة في المباراة الودية الثانية يوم الأحد المقبل بالقاهرة.

ومن المنتظر أن يدفع شوقى غريب في مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من:

محمد صبحى في حراسة المرمى ومحمد عبدالسلام وأسامة جلال وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وكريم العراقي وأحمد رمضان «بيكهام» وإمام عاشور وحسن علي.

وتقرر إقامة المباراة الثانية بين مصر وجنوب أفريقيا في السابعة من مساء الأحد القادم باستاد السويس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى