رياضة

اليوم.. بيراميدز والاتحاد الليبى فى دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله الذي يخوض مباراة الاتحاد الليبي في بداية مشوار الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي بيراميدز مع الاتحاد في ذهاب دور ال32 الأول من بطولة كأس الكونفدرالية في الخامسة مساء على استاد الإسكندرية، في بداية مشواره بالبطولة التي حل وصيفا في نسختها السابقة.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

فى حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر – طارق طه – أحمد سامي. – أحمد توفيق

خط الوسط: إيريك تراوري – رمضان صبحي – عمر جابر – عبد الله السعيد – نبيل عماد دونجا

خط الهجوم: جون أنطوي

ويتواجد على مقاعد البدلاء في اللقاء:

مهدي سليمان – أحمد أيمن منصور – إسلام عيسى – أحمد فتحي – محمود وادي – محمود حمادة – محمد الجباس.

وخرج من قائمة المباراة، الإيفواري ولفريد كانون ومحمد فتحي.

وصرح هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، أن الانتقادات اللاذعة التي وجهتها بعضًا من الجماهير ضد شريف إكرامي ورمضان صبحي بعد الخسارة في افتتاح الدوري أمام الاتحاد السكندري، لن تعطل الثنائي عن تحقيق طموحاتهم مع الفريق.

ووجهت اعداد كبيرة من جماهير الأهلي انتقادات شديدة لـ إكرامي وصبحي بعد الخسارة القاتلة لبيراميدز أمام الاتحاد السكندري بالجولة الأولى من الدوري بنتيجة 2-1.

وقال هاني سعيد في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء:” الأمور تهدأ مع مرور الوقت، الخبرات التي يتمتع بها شريف إكرامي تجعله قادرًا على مواجهة كل هذه التجاوزات بسهولة”.

وأضاف:” مشكلة رمضان صبحي أخذ مثل هذه التصرفات على عاتقه مما يجعله يصل لمرحلة الضيق، ولكن طموحه وإصراره بالنجاح مع بيراميدز يعطيه القدرة على تجاوزها سريًعا”.

وعن المنافسين على لقب الدورى.. قال هاني سعيد: ” الأهلى والزمالك وبيراميدز سيكونون فى المنافسة على المراكز الأولى، وأتوقع مفاجأة من سيراميكا، وصدمة الخسارة من الاتحاد تجاوزناها أمام الزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى