سياسة

اليوم ..بيراميدز والمصرى فى مواجهة من العيار الثقيل

تترقب الجماهير المواجهة النارية لمنتظرة بين بيراميدز والمصرى، المقرر لها الساعة الخامسة والنصف عصرا فى إطار مؤجلات الجولة 30 من الدورى الممتاز على ملعب استاد الجيش بالسويس.

يدخل الفريقان ، المباراة بطموحات متشابهة ، بعدما تعادلا في الجولة الماضية امام كلا من مصر للمقاصة ووادي دجلة ، علي الترتيب وفقدا نقطتين ، في مشوارهما بالدوري .

فبيراميدز ، بات في وضعية صعبة ، بعد التعادل المخيف للآمال امام المقاصة 1/1 ، خاصة وانه تساوي في النقاط مع الاهلي برصيد 64 نقطة ، وفي حال فوز الاخير بمباراتيه المؤجلتين ، بجانب انتصار الزمالك ، سيتراجع ترتيب الفريق الي المركز الثالث .

فالفريق بقيادة الأرجنتيني رامون دياز ، يسعي استعادة الانتصارات ، بعد التوقف المفاجىء بالتعادل امام المقاصة في الوقت القاتل 1/1 ، وجاء التعادل ، ليفجر الاوضاع داخل الفريق ، بعد هجوم دياز علي اللاعبين واتهامهم بالاستهتار والرعونة امام المرمي ، وقام مسئولي النادي بخصم جزء من مكافآت اللاعبين ، وستطول التغيرات بعض اللاعبين ، بعد عودة البوركيني ايريك تراوري من الايقاف ، في الوقت الذي سيتم استبعاد محمد مجدي افشة من التشكيلة الاساسية ، بعد ظهوره بمستوي متواضع خلال المباراة الماضية ، ويعتمد بيراميدز ، علي جهود عدد كبير من اللاعبين ، علي راسهم عبد الله السعيد ونبيل دونجا والبرازيلي كينو والسوري عمر خربين .

في الوقت الذي يسعي المصري بقيادة ايهاب جلال ، تحقيق النقاط الثلاث ، والوصول للنقطة رقم 50 ، املا في تثبيت مكانه في المركز الرابع ، خاصة وان الخسارة قد تدفع الفريق البورسعيدي لاهتزاز مركزه الرابع ، لصالح المقاولون العرب الذي يأتي في المركز الخامس بفارق 3 نقاط عن المصري .

وفقد المصري خمس نقاط في الجولتين الماضيتين بالخسارة امام الاهلي والتعادل السلبي امام وادي دجلة في الجولة الملضية ، ويبحث ايهاب جلال ، عن المفاجآة امام بيراميدز ، بعدما نجح في تحقيق التعادل في مبارانهما بالدور الاول 3/3 ، بعدما كأن متأخرا بفارق هدفين ، والفوز يعني امال وطموحات بيراميدز في تحقيق احد المركزين المؤهلين لدوري ابطال افريقيا .

ويعتمد المصري بقيادة ايهاب جلال ، علي جهود عدد كبير من اللاعبين ، امثال النيجيري اماميتشي والفلسطيني محمود وادي واسلام عيسي والبوركيني سعيدو سمبوري .

ويسعى بيراميدز فى هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز لتعويض خسارة نقطتين مهمتين فى الظهور الأخير بالتعادل مع مصر المقاصة، بينما يطمح المصرى لتحقيق الفوز لتأمين المركز الرابع.

وشدد إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى على لاعبيه أهمية الفوز على بيراميدز فى ظل الصراع المحتدم على المربع الذهبى مؤكداَ ضرورة التركيز من بداية اللقاء لنهايته لضمان الحاق الهزيمة الثالثة لكتيبة بيراميدز الليلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى