رياضة

اليوم..قرعة ربع نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية

اليوم يترقبوا مسئولى الكرة المصرية قرعة ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية ومعرفة مصير فريق الزمالك والأهلى في البطولتين والقرعة ستقام في السابعة مساء اليوم في أحد فنادق القاهرة .

ويسعي الأهلي ، الباحث عن اللقب التاسع لكسر عقدة النهائيات بعدما خسر لقبي النسختين الماضيتين 2017 و2018 أمام كلا من الوداد المغربي والترجي التونسي ، في الوقت الذي يبحث الزمالك ، تحقيق لقب الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه ، بعدما نجح غريمه التقليدي الأهلي في الحصول علي البطولة نسخة 2014 .

وتأهل الأهلي في التصنيف الأول برفقة كل من الترجي والوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي، بينما جاء في التصنيف الثاني شباب قسنطينة الجزائرى، وصن داونز الجنوب أفريقي وهورويا الغيني وسيمبا التنزاني.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام أحد الفرق الثلاثة صن داونز الجنوب افريقي أو هوريا كوناكري الغيني أو م شباب قسنطينة ، علي أن تقام مباريات الذهاب 5 او 6 أبريل المقبل خارج ملعب الأهلي، على أن تقام مباريات الإياب 12 او 13 من الشهر ذاته باستاد برج العرب .

وكذلك الحال بالنسبة للكونفيدرالية والتي يضم تصنيفها الأول كلا من نهضة بركان المغربي والزمالك والصفاقسى التونسي والهلال السوداني، أما التصنيف الثاني فيضم كلًا من حسنية أغادير المغربي والنجم الساحلي ونكانا الزامبى وجورماهيا الكيني .

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك أمام أحد الأندية، حسنية أغادير والنجم الساحلي ونكانا الزامبي، علي أن تقام مباريات الذهاب 6 أو 7 أبريل المقبل، على أن تقام مباريات الإياب 13 أو 14 من الشهر ذاته باستاد برج العرب .

ويحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى ممثلًا عن النادى فى قرعة ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى