رياضة

اليوم…لجنة الكرة بالزمالك تصرف مستحقات اللاعيبة المتأخرة

يبدأ اليوم الأحد لاعبو الزمالك في الحصول على دفعات من مستحقاتهم المالية المتأخرة عبر تحويلات بنكية.

وبحسب الاتفاق الذي تم مع لجنة الكرة بالزمالك برئاسة أيمن يونس، فإن المستحقات المتأخرة سيتم صرفها الأسبوع الجاري، وذلك عقب الجلسة التي عُقدت قبل يومين وتم فيها استعراض كل التفاصيل الخاصة بالموقف المالي للنادي وأيضا مستحقات اللاعبين.

وكان أشرف قاسم عضو لجنة الكرة قد أكد أن اللجنة فوجئت بوجود مستحقات مالية متأخرة لأكثر من 4 أشهر بينما لم تكن تحوي خزينة النادي سوى مليون و250 ألف جنيها.

وبدأ الزمالك في الحصول على بعض المداخيل من بينها قيمة صفقات انتقال بعض لاعبيها على غرار محمد حسن إلى سيراميكا، ومحمد صبحي للاتحاد السكندري.

شهدت الجلسة التى جمعت إدارة الزمالك مع لاعبى الفريق تأكيد المستشار محمد عطية، المفوض لإدارة شئون كرة القدم، للاعبين بأن هناك مجموعة من المكافآت الخاصة المحددة لتحقيق الانتصار فى أول خمس مباريات من بطولة الدورى الممتاز وأن تلك المكافآت سيتم صرفها بصورة نقدية بشكل فورى فى غرفة الملابس عقب نهاية كل مباراة من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق أقوى انطلاقة فى بطولة الدورى إلى جانب التأكيد أن مستحقات اللاعبين سيتم صرفها غدا الإثنين وبحد أقصى بعد غدٍ الثلاثاء.

ويستعد الزمالك، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث سيلتقى الأبيض نظيره المقاولون العرب فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2020 – 2021، والتى أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، انطلاقه بداية من يوم 11 من شهر ديسمبر الجارى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى