رياضة

اليوم.. مباراة مرتقبة لجمهور الكورة بين الزمالك وبيراميدز

يخوض الزمالك، في السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، مواجهة صعبة أمام بيراميدز بإستاد الدفاع الجوي، في اقوي لقاءات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعد مواجهات الزمالك وبيراميدز ، قمة جديدة للكرة المصرية ، نظرا للتنافس الكبير الذي اظهر الاخير في السنوات الاخيرة ، بعد التعاقدات التي ابرمها مؤخرا من لاعبين سوبر .

ويتفوق الزمالك في المواجهات المباشرة مع بيراميدز ، بعدما التقي 9 مرات في الدوري وكأس مصر ، حقق الزمالك الفوز في 7 وتعادل مرة واحدة ، وتلقي خسارة وحيدة فقط .

يدخل الزمالك المباراة ، رافعا شعار الفوز ولا بديلا عنه ، اذا ما اراد نسيان الموسم الماضي ، الذي اخفق خلاله الفريق في الفوز بأي بطولة ، بعدما خسر الدوري وكأس مصر ودوري ابطال افريقيا ، لصالح غريمه التقليدي الاهلي ، وهو الامر الذي ادي الي زلزلة جدران القلعة البيضاء ، وجاءت التوابع بحل مجلس الادارة وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي .

ويسعى الزمالك لتحقيق فوزه الثاني تواليا في المسابقة بعد التفوق على المقاولون العرب بثنائية في افتتاح مشواره بالبطولة، بينما يبحث بيراميدز عن فوزه الأول، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام الاتحاد السكندري.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود علاء، محمود الونش، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي، حميد أحداد ومصطفى محمد.

وفي المقابل ، يدخل بيراميدز المباراة ، وشعاره الفوز ولا بدلا عنه اذا ما اراد المنافسة علي الدوري الموسم الحالي ، بعدما تلقي الفريق خسارة مفاجئة من الاتحاد السكندري 1/2 .

ويبحث الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني ، عن اولي بصمته مع الفريق ، خاصة وان الهزيمة من الزمالك قد تقلل من حظوظه في البقاء مع الفريق ، بجانب ضعف حظوظ بيراميدز في المنافسة علي الدوري الموسم الحالي ، رغم الصفقات الكبيرة التي تعاقد معها ابرزها رباعي الاهلي شريف اكرامي واحمد فتحي ورمضان صبحي واحمد الشيخ ، بجانب اللاعبين القدامى عبد الله السعيد ومحمد فاروق ونبيل دونجا والغاني جون انطوي .

ويفتقد بيراميدز ، خدمات رمضان صبحي لطرده عقب مباراة الاتحاد ، في الوقت الذي يشارك لأول مرة احمد فتحي في مركز الظهير الايمن ، بعدما غاب عن المباراة الماضية.

ومن المتوقع أن يدخل بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد سامي، أحمد أيمن منصور وأحمد فتحي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمود حمادة وعبدالله السعيد.

الهجوم: إيريك تراوري، محمد فاروق ومحمود وادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى