رياضة

اليوم .. مواجهة صعبة بين بيراميدز والإنتاج الحربى

يستضيف الإنتاج الحربى نظيره بيراميدز فى تمام الخامسة والنصف عصر اليوم الاثنين على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز فى مواجهة مثيرة يدخلها فريق الإنتاج بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على انبى بهدف دون رد، فيما تعادل بيراميدز مع سموحة سلبياً فى الجولة الرابعة للمسابقة .

يدخل بيراميدز، صاحب المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ضيفًا ثقيلًا على الإنتاج الحربي، صاحب المركز الثامن برصيد 6 نقاط، أملًا في العودة إلى طريق الانتصارات بعدما تعادل فريق الفرنسي سباستيان ديسابر في أخر جولتين، أمام طلائع الجيش وسموحة.

ويطمح المدرب الفرنس إلى تحقيق الفوز لمزاحمة الزمالك في الصدارة، والذي يبتعد بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثالث.

على الجانب الأخر يسعى مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، إلى الاستفادة من الروح المعنوية العالية للفريق بعد الفوز على إنبي في الجولة الرابعة، لتحقيق نتيجة جيدة أمام بيراميدز، بعدما تعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

وطالب مختار لاعيبته بمواصلة الصحوة وإستغلال تراجع نتائج بيراميدز لخطف النقاط الثلاث والتقدم فى سباق مراكز الجدول بينما يطمح الفرنسى ديسابر المدير الفنى لبيراميدز فى إنهاء نغمة التعادلات التى تطارد فريقه على مدار جولتين على التوالى أمام طلائع الجيش 2-2 ثم أمام سموحة سلبياً .

وكشف خالد مهدي مدير الكرة بالانتاج الحربي اسباب استبعاد باسم مرسي مهاجم الفريق من مواجهة بيراميدز .

وقال ان الكابتن مختار مختار المدير الفني فضل استبعاد باسم مرسي من مواجهة بيراميدز لمنحه فرصة كافية لاستعادة فورمته الفنية والبدنية قبل تسجيل اول ظهور مع الفريق ” .

وتابع مهدي :”باسم تعافي من الإصابة بالتهابات في وتر اكيليس ويشارك في التدريبات الجماعية ولكن نملك فترة ذهبية بعد نهاية بيراميدز بتوقف بطولة الدوري لفترة طويلة فضلنا استغلالها لتجهيز اللاعب وإشراكه في مباريات ودية لاكسابه حساسية المباريات حتي يكون جاهزا المواجهات المقبلة “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى