رياضة

باتشيكو .. الأخطاء التحكيمية السبب الاقوى فى فقد الزمالك للبطولات

هاجم جايمي باتشيكو،المدير الفني للزمالك، المنظومة التحكيمية في مصر، مشيرا إلى أن الدوري الذي يفوز بها الزمالك يساوي 5 القاب يتوج بها الأهلي.

وقال في تصريحات لقناة الزمالك: “من خبرتي في مصر، الدوري الذي يفوز به الزمالك مثل 5 من الذي يتوج بها الأهلي، لأنني لم أر الأهلي يتعرض للأذى في أي شيء هنا”.

وأكمل: “الحكم بشر ومعرض للخطأ، الكل يفسر القرارات التحكيمية لصالحه”.

وأضاف: “خسرنا بسبب أخطاء تحكيمية أو بسبب الفار، لكن منذ قدومي مجددا لم أفز بأي مباراة بخطأ تحكيمي بواقع خبرتي في مصر”.

وأكمل باتشيكو: “الدوري الذي يفوز به الزمالك يعادل 5 دوريات، الأهلي لا يتضرر من التحكيم، أي شك يكون في صالح الأهلي مع احترامي للمنافس”.

وواصل: “هذا طبيعي في أي بلد في العالم، من يفز أكثر بالبطولات يحظى بحماية أكبر، لا نريد ذلك لكن على الأقل لا نتضرر”.

وعن الكرة المشتركة بين أيمن اشرف وأشرف بنشرقي .. أجاب: “أراى انها ضربة جزاء، أحيانا تحدث تلك الأمور وأحيانا يستفز الحكام المشاعر بأخطائهم”.

وأستقر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك ، علي ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة المقاولون العرب المقرر لها السبت المقبل في افتتاح مباريات الزمالك بالدورى ، حيث سيدفع باتشيكو بمحمد أبو جبل في حراسة المرمي، امامه الرباعي حازم امام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني واحمد فتوح ، وفي الوسط فرجاني ساسي وطارق حامد ، امامهما الثلاثي اشرف بن شرقي وحميد أحداد واحمد سيد زيزو ، وفي الهجوم مصطفي محمد.

من ناحية أخرى يخضع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق لبرنامج تأهيل مكثف بناءا علي طلب البرتغالي باتشيكو الذي طلب من الجهاز الطبي ضرورة تجهيز عبد الشافي خلال الفترة المقبلة لحاجة الفريق له مع انطلاقة الموسم الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى