فيديوهاتمنوعات

بالفيديو .. حلل إنفعالات “شيكابالا” في “رامز تحت الصفر”

شيكا

 

تصدر صانع ألعاب منتخب مصر وفريق الرائد السعودي، محمود عبد الرازق شيكابالا، تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بسبب اكتشافه لمقلب برنامج “رامز تحت الصفر”، حيث يعتبر أول ضيف في البرنامج يمنع رامز جلال من استكمال مقلبه للنهاية.

وكشف شيكابالا، مقلب برنامج “رامز تحت الصفر” بسبب جملة قالها رامز جلال، وهو متقمص شخصية “إيزابيلا كوبر”، من خلال قولها لجملة “هيكتور كان بيلعب كورة في الشارع من صغره “، فيما وأكد شيكابالا أنه يعرف البرتغالي جيدًا وأن ما تقوله لا أساس له من الصحة في قاموس اللغة.

 

 

 

وحين لاحظ شيكابالا أن ما يدور “مقلب”، بدا منفعلًا للغاية من بداية الحلقة، كما احتد في تعامله مع الكابتن مجدي عبد الغني، خاصة بعد سقوطه بشكل مؤثر على الأرض المغطاه بطبقة ضعيفة من الثلوج ما أدى لتأثر ملابسه بالطين بشكل كبير.

بينما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، مع الحلقة التي ظهر فيها شيكابالا، وأكدوا أن انفعالاته لم تكن حقيقية، وأشار البعض أن فكرة انحسار الثلج في هذا الوقت منح رامز جلال من تنفيذ المقلب بشكل سليم، ونظرًا لضيق وقت تصوير البرنامج فقد تم الإتفاق مع شيكابالا على التمثيل بأنه فهم المقلب من البداية.

 

كما أشار رواد مواقع التواصل، أن فكرة استكمال المقلب بدون جليد قد يهدد شيكابالا بتعرضه للإصابات في ظهره أو ساقيه، وقد يمنعه من المشاركة في مونديال روسيا، وبطبيعة الحال لن يتحمل رامز جلال المخاطرة بهذا الشكل وتم الاتفاق مع اللاعب على تغيير سيناريو الحلقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى