رياضة

برنامج طبي خاص لـ “شيكابالا”وتجهيزه لمواجهة فيوتشر

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يقوم بعمل برنامجًا علاجيًا خاصًا “لشيكابالا” صانع ألعاب وقائد الفريق، بسبب الازمه الصحية التي يعاني منها والذي غاب بسببها عن مواجهة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويمنحه أسامة نبيه قائد الجهاز الفني للفريق راحة لشيكابالا من المشاركة في التدريبات،على أن يواصل البرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل تجهيزة للمشاركة في التدريبات المقبلة.

وتعرض شيكابالا لازمه صحية خلال الأيام الماضية نتيجة إصابته بنزلة برد شديده، وغاب عن المشاركة في المباراة  الأخيرة.

وعقد أسامة نبيه جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبله في مسابقة الدوري ووجه أسامة نبيه عدة رسائل مهمة للاعبين خلال الاجتماع، وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بقوة للمواجهة المقبلة أمام فيوتشر من أجل تحقيق الفوز والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح ووجه رسائل مهمة للاعبين خلال الاجتماع، وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بقوة للمواجهة المقبلة أمام فيوتشر من أجل تحقيق الفوز والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح.

والزمالك يستعد للقاء فيوتشر يوم الأحد القادم باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى