تقنيةعلوم وتكنولوجيا

بوابة الشرق. طفرة في عالم تجارة الجملة عبر الأنترنت

لا شك أن التجارة الالكترونية تحولت من خدمة رفاهية ليس عليها طلب كبير لنمط حياة أساسي. حيث لا يخلو منزل أو مصنع من منتج أو مجموعة منتجات تم شرائها الكترونيًا. ومن هنا تأتي أهمية بوابة الشرق. أول منصة تجارة عربية أفريقية.

نشأة بوابة الشرق

تأسست بوابة الشرق كوسيلة عملية تكنولوجية حديثة قادرة على الربط بين المشترين ومقدمي الخدمات.
عالمياً، مع التركيز على سوق الشرق الأوسط وأفريقيا.
من أجل دعم حركة التجارة الدولية، وتعزيز الثقة بين الباعة والمشترين، مع توفير حلول تقنية جديدة ومبتكرة لكل المشكلات التي كانت تواجه المتعاملين في التجارة الالكترونية في الفترة الأخيرة.

لماذا بوابة الشرق؟

تعتبر بوابة الشرق هي البوابة الأكثر تميزا في خدمات التجارة الالكترونية، نتيجة الشمول الذي تقدمه.
فهي ليست مجرد وسيط بين البائع والمشتري فقط، بل تلعب دور الضامن لعمليات التبادل التجاري، بالإضافة لقدرتها على تذليل مشكلات وعقبات التجارة الالكترونية باستخدام الذكاء الصناعي.

ليس هذا فحسب بل تساعد بوابة الشرق على عثور الموردين على زبائن جدد، وتساعد الباحثين عن المنتجات بأسعار تنافسية على الحصول على السلع والخدمات التي يحتاجونها بأعلى كفاءة وأقل أسعار وفي الوقت المناسب مع أعلى مستويات الضمان.

وباستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي تذلل بوابة الشرق مجموعة كبيرة من العقبات التي لها علاقة بالتسويق والدعاية وتسليم واستلام الأموال حوال العالم. بما يسمح لها بتطوير أعمالها يوما بعد يوم.

مستقبل بوابة الشرق

ولأننا في بوابة الشرق نعمل في الوقت الحاضر وعيوننا تنظر للمستقبل، فإننا نسعى في المستقبل القريب للتوسع في نشاطنا ليشمل مناطق أخرى جديدة بنفس قوة عملنا في أفريقيا والشرق الأوسط.

نعمل أيضا على تصميم مبادرات اجتماعية من شأنها تحسين انتشار مفاهيم التجارة الالكترونية في المجتمعات العربية والأفريقية.

ولأن تنمية وتطوير الإنسان هي الحلم الأساسي الذي يحركنا، فإننا نسعى في بوابة الشرق لنشر الطاقة الإيجابية وتحفيز الشباب على العمل من خلال فتح مشاريعهم الخاصة والضخ برؤوس أموالهم في التجارة الالكترونية دون خوف من أجل تحقيق النجاح بطريقة جديدة ومختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى