رياضة

بيراميدز يدعم صفوفه بأسامة جلال والأوروجوياني دييجو رولان

أعلن عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، إتمام النادى صفقة التعاقد مع أسامة جلال مدافع فريق نادي إنبي والمنتخب الأولمبي ليصبح لاعباً فى صفوف بيراميدز بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وحسم النادي تعاقده مع أسامة جلال لدعم خط الدفاع خاصة أنه أحد الركائز والدعائم المهمة فى تشكيل المنتخب الأولمبي المصري وأحد أهم المدافعين في الدوري المصري الممتاز.
 ورحب المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بالنجم الجديد، مؤكدا أنه سيكون إضافة مهمة لفريق الكرة بنادي بيراميدز الطامح للمنافسة على جميع البطولات، مشيرا إلى أن أسامة جلال مدافع متميز وصغير السن ومن العناصر الأساسية بتشكيل المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل، متمنيا له التوفيق مع الفريق.

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن الثنائي الجديد أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان تم قيديهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتعاقد بيراميدز في آخر أيام انتقالات الشتاء مع الثنائي أسامة جلال من صفوف نادي إنبي والنجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري في دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم ١٤ فبراير الجاري في أبيدجان، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم ٢١ من نفس الشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى