رياضة

بيراميدز يسعى للتغلب على المقاصة ويحاول الهروب بالقمة

يلتقى فى الثامنة من مساء اليوم فريق بيراميدز مع نظيره المقاصة فى إطار الجولة الحادية و الثلاثين من مسابقة الدورى ، فى اللقاء الذى يقام باستاد المقاولون العرب.

يسعي بيراميدز ، تعزيز صدارته للقمة ، والابتعاد عن اقرب ملاحقيه الاهلي والزمالك ، بتحقيق الفوز علي المقاصة ، ويحتل الفريق المفاجآة المركز الاول برصيد 63 نقطة من 29 مباراة ، وبفارق نقطتين عن الاهلي وثلاثة عن الزمالك ، اللذان خاضا 27 مباراة ، اي اقل مباراتين عن بيراميدز ، في المقابل يبحث المقاصة بقيادة مدربه المؤقت جمال عمر ، تحقيق المفاجآة والفوز علي بيراميدز ، املا في الاقتراب خطوة من المصري صاحب المركز الرابع ، ويحتل الفريق الفيومي المركز السادس برصيد 41 نقطة .

وفي السويس ، يسعي المصري بقيادة ايهاب جلال ، استعادة انتصارته ، علي حساب دجلة الطامح للفوز بالمباراة ، في مباراة يسعي من خلالها كلا الفريقين ، تعزيز تواجدهم في الدوري ، فالفريق البورسعيدي يسعي لتأكيد بقاءه في المركز الرابع ، في الوقت الذي يطمح دجلة بقيادة اليوناني جونيس ، انهاء المسابقة في مركز متقدم ، خاصة وانه يحتل الترتيب الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

وكانت نتيجة الدور الأولبين الفريقين فى الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى بفوز بيراميدز بهدفين نظيفين أحرزهما كلا من أحمد عفيفى وعلى جبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى