رياضة

تأجيل مباراة الأهلى وإنبى فى دور الــ 16 من كأس مصر لأجل غير مسمي

تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة، يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام إنبي في دور الـ«16» لبطولة كأس مصر، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الأهلي تدريباته غدا الثلاثاء؛ استعدادا للمواجهات المقبلة عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للاعبين، بعد التتويج بلقب بطولة السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

وقد رفض أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة فتح ملف احتمالية إلغاء الدوري، خلال الاجتماع مع ممثلي أندية القسم الأول.

وقال أحمد مجاهد :”بلاش نتكلم في إلغاء الدوري.. مش هيحصل” ووعد أحمد مجاهد الأندية بالكشف عن جدول المباريات المؤجلة في مسابقة الدوري قبل 17 يونيو المقبل، حيث طالبت بعض الأندية وعلى رأسهم الزمالك بضرورة الانتهاء من المباريات المؤجلة قبل استكمال الموسم.

وعقدت اللجنة الثلاثية اجتماعًا مع ممثلي الأندية اليوم الإثنين لمناقشة العديد من الملفات على رأسها جدول مباريات مسابقتي الدوري والكأس، وتطعيم اللاعبين بلقاح مضاد لفيروس كورونا.

ويذكر أن الأهلي يواجه فريق الترجي التونسي يوم 18 يونيو في ذهاب قبل نهائي في دوري أبطال إفريقيا في تونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى