فنون

تامر حسني عن ألبوم عمرو دياب: “هغني لبرج مراتي”

قال الفنان تامر حسني، إن تكريمه بالمسرح الصيني معلن عنه قبل صدور ألبوم الفنان عمرو دياب بفترة، مؤكدًا أن التزامن الذي حدث من الممكن أن يتسبب في مشاحنات بين الجماهير، وهو أمر “شرعي” بسبب وجود المنافسة، ومن حق الجماهير التعبير عن حبها للفنانين المفضلين لديهم.

أضاف “تامر” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة “النهار”، يوم الأربعاء، أنه استمع إلى أجزاء من ألبوم الفنان عمرو دياب “معدي الناس” الذي صدر مساء يوم الأحد، لكنه لا يستطيع الحكم عليه إلا بعد الاستماع له عدة مرات، لأن هناك بعض الأغاني التي تحتاج إلى وقت لتفضيلها، والبعض يمكن استيعابه سريعا لكنه يستمع مثل جميع الناس، وقال مازحا في رده على إمكانية الغناء لأي برج مثلما غنى “دياب” لبرج الحوت: “هغني لبرج مراتي”.

من ناحية أخرى، أكد “حسني” أن هناك حملة مضادة هدفها إثارة البلبلة وعمل “لخبطة”، لأنهم يرون أنه فنان عمره الفني قصير (15 عاما فقط)، ولا يستحق التكريمات.

وقال معلقا على الوثيقة التي نشرت بشأن فبركة تكريم البصمة، إنها وثيقة خاطئة ولا علاقة لها بالمسرح الصيني، وأن الاسم الموجود عليها لرجل يعمل بالدعاية، مؤكدا بالدليل أن اسم الفيلم تمت كتابته بطريقة خاطئة، ولو أن تلك الورقة رسمية من المسرح الصيني كان سيتم كتابة اسم الفيلم بطريقة صحيحة، لأنه لا يوجد منشور رسمي به أخطاء كتابية.

في السياق نفسه، أوضح تامر أن هناك عدة فنانين دعموه مؤكدا أن 90% من الفنانين قد هنأوه بتكريمه لأنها فرحة لمصر كلها، مضيفًا: “هل أنا قمت بتأجير جمهور في فرنسا ليقوم بالصراخ والنحيب، وهل دفعت رشوة للمسرح بمثل عراقة المسرح الصيني؟ هل أنا بتلك القوة المادية؟!”، مؤكدا أنه كان له حفلة في دولة المغرب حضرها نصف مليون شخص، لذلك هناك من ينزعج من تحقيقه لكل هذا النجاح.

وعن آخر أعماله كشف “حسني” أنه يعمل على أغنية مع فريقه في برنامج “the voice kids” بعنوان “لسه عند وعدي”، كما أنه يعمل على مشروع مع الشاب خالد، لإصلاح ما أفسدته كرة القدم في مباراة مصر والجزائر، وهي أغنية تعبر عن الشعوب، مؤكدا أننا جميعا أخوة ويربطنا دم واحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى