فنون

تامر حسني يرد علي مي عمر بعد اعتذارها عن فيلمه الجديد (تاج)

تامر حسني يوجه رسالة لمي عمر بعد اعتذارها عن فيلمه الجديد (تاج) حيث نشرت مي عمرو تويته علي صفحتها الخاصه بتويتر قائلة:«للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير وإتفقنا أنا وتامر حسني إننا نتقابل في عمل آخر قريبًا وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق».
حيث أعاد تامر  نشر التويتة الخاصة بمي وعلق عليها قائلًا :«هنتقابل في أحلى عمل أن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة».
فيلم “تاج” هو ثانى تعاون يجمع المخرجة سارة وفيق وتامر حسنى، وكان الاول هو فيلم “مش أنا” واللي كانت بتدور قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن”تامر حسني”شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

يشار إلى أن آخر أعمال تامر السينمائية فيلم “بحبك”أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى