فنون

تشييع جنازة الفنان جورج سيدهم .. والرئيس عبد الفتاح السيسي يعزى أسرته

قال القس المشرف على تشييع جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم اليوم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أرسل برقية عزاء لأسرة الراحل لتعزيتهم ومواساتهم.

وشيعت جنازة الفنان الكوميدي الكبير جورج سيدهم، الذي رحل عن عالمنا مساء الجمعة الماضية، ظهر اليوم بكنيسة العذراء بمنطقة مدينة نصر، وتستقبل أسرته العزاء أثناء الجنازة، التي ستقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، نظرا لعدم إقامة عزاء بسبب الظروف التي يمر بها العالم ومنع التجمعات في محاولة الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحرص على الحضور لمشاركة أسرته الأحزان كل من الفنان هاني رمزي وشقيقه، والفنانة إلهام شاهين، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، اتقدم بالتعازى لأسرة الفنان جورج سيدهم، وما اعرفه عن الفنان الراحل أنه على المستوى الانسانى كان شخص متواضع وذو قلب طفل، وعلى المستوى الفنى هو سفير البهجة وفارس من فرسان الكوميديا.

وتابع الحقيقة لولا الظروف التى تمر بها البلاد لكان أمتلئ الشارع بفنانين مصر الذين كانوا يودون الحضور وجئت لأمثلهم نيابة عنهم، فأنا بعتذر عن عدم حضور الجميع نظرا للظروف التى نعيشها حاليا.

وكان جورج سيدهم قد توفي مساء الجمعة الماضية، عن عمر ناهز 82 عاما، داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة، بعد صراع مع المرض.

يذكر أن جورج سيدهم ولد بمحافظة سوهاج بمصر، وحصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس 1961، وبدأ حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم، وقدم الكثير من الأعمال الكوميدية أبرزها مسرحية «المتزوجون» مع سمير غانم وشيرين، وفيلم «مدرسة المشاغبين».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى