رياضة

تصريحات قوية من باتريس كارتيرون مع إبراهيم فايق فى برنامجه”جمهور التالتة”

كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق والتعاون الحالى، أنه لم يشاهد نهائى أفريقيا بين الأهلى والزمالك مباشرة، ولكن بعد فترة من المباراة لمعرفة كيف فاز الأهلى باللقب.

وقال كارتيرون فى مداخلة عبر سكايب مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: “لم أشاهد نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك، وتابعتها مسجلة لكى أرى كيف فاز الأهلى، وكنت محبط من الهزيمة لأن الزمالك كان أقرب وقدم مباراة رائعة وكورونا حرم الزمالك من لاعبين مهمين أكثر من الأهلى”.

وأضاف كارتيرون: “من الطبيعى لنادى مثل الزمالك فى التفكير فى قطاع الناشئين وهناك لاعبين تستحق اللعب فى الفريق الأول مباشرة والبعض الأخر يحتاج لوقت”.

وعن علاقته بأمير مرتضى:«الأجواء كانت جيدة، واجهنا بعض التعقيدات في بعض اللحظات على مستوى الإداري، ولكن في المجمل الأجواء الرائعة مع الفريق وامير هي ما ساعدتنا على تخطي مراحل كثيرة، مثل مواجهة الترجي في دوري الأبطال ذهابا وإيابا».

وتحدث عن موقفه في من رحيل مصطفى محمد في حالة لو كان مدربا للزمالك بالوقت الحالي:«كنت سأوافق لأنه حصل على وعد شفهي بأن يرحل بعد دوري الأبطال، وهذا حلمه وحلم كثير من اللاعبين الشباب، أن يذهبوا للعب في أوروبا، ولديه كل الحق في التمسك بحلمه».

وعن حقيقة تقديم بيراميدز عرضا له من أجل تدريب الفريق قال:«كثير من الصحفيين سألوني عن هذا الأمر، لم اتلق أي اتصالا رسميا من بيراميدز، ولكن هو فريق يمتلك لاعبين جيدين ولاعبين يمكنهم المنافسة على الألقاب».

وأجاب كارتيرون على إمكانية العودة للعمل في مصر مرة أخرى وقال:«لا أعرف ماذا يمكن أن يحدث، أنا جئت بالصدفة للعمل في وادي دجلة، ثم عرفوني الناس من خلال هذا النادي، بعد ذلك انتقلت للاهلي والزمالك وكل ذلك حدث دون أن اخطط لتلك الأمور».

وقد رحل كارتيرون عن الزمالك في شهر سبتمبر الماضي، بعدما قام بدفع الشرط الجزائي، متوجها نحو التعاون السعودي، وخلفه جيمي باتشيكو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى