رياضة

تطبيق لائحة جديدة بنادى الزمالك ومنع أي لاعب من التصريحات الإعلامية إلا بموافقة كتابية من المشرف العام

اتخذت إدارة الكرة بنادي الزمالك قرارا لفرض مزيد من الانضباط داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وقررت إدارة الكرة منع أي لاعب من التصريحات الإعلامية إلا بموافقة كتابية من المشرف العام على الكرة أو مدير الكرة بالنادي.

كما تؤكد إدارة الكرة بالنادي على تطبيق لائحة الفريق الداخلية على جميع اللاعبين الذين خالفوا نظام التصريحات الإعلامية في الفترة الأخيرة.

كما يتم تطبيق اللائحة على جميع اللاعبين بشأن الالتزام بالتدريبات وذلك لفرض مزيد من الانضباط الفترة القادمة.

وجاء تغريم كل من يوسف أوباما ومصطفى محمد لاعبا الفريق ماليا لظهورهما إعلاميا دون الحصول علي موافقة وأذن مكتوب من إدارة النادي، وكذلك فرجاني ساسي بعدما أبلغ إدارة النادي بعودته الأربعاء الماضي من تونس، ولكنه قام بتأجيل موعد الوصول دون الحصول علي أذن من الإدارة.

وأَضاف مصطفى محمد، فى تصريحات تليفزيونية، أنه سبق وتلقى عروضا احترافية من أنطاليا سبور ولم يفتعل مشكلة من أجل الزمالك، مؤكدا: “تلقيت عرضا من فناربخشة قيمته 10 أضعاف ما أحصل عليه من الزمالك ورفضته من أجل حلم دورى أبطال أفريقيا مع الزمالك”.
 وأضاف مصطفى محمد أنه تلقى وعدا من إدارة نادى الزمالك بالموافقة على الاحتراف بعد دورى أبطال أفريقيا، والآن عمرى 24 عاما، والفرص الاحترافية لا تأتى بسهولة، وكلما مر العمر فرص الحصول على فرصة احترافية مميزة ستقل مع الوقت، خاصة أن سنه يكبر، قائلا: “كل ما العمر يجرى ستقل فرص حصولى على فرص احتراف مميزة، فى النادى محدش واضح معايا، وسنى بيكبر”.
وأشار البلدوزر إلى أنه لم يتغيب عن مران الفريق سوى مرة واحدة لأسباب مرض والدته، قائلا: “أنا مش متمرد، أقسم بالله بحب الزمالك وعمرى ما تمردت عليه”.
وأضاف اللاعب أنه عندما تم التعاقد مع باتشيكو أخبره أنه يريد الاحتراف، ووعده المدير الفنى بمساعدته بعد دورى الأبطال، ولكن الوقت الحالى، الإدارة غير واضحة معه، والاحتراف هذا وقته المناسب لأن الأولمبياد غير مضمون إقامته، لذلك يسعى للاحتراف الآن.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى