فنون

تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “خيانة عهد” وإنقلاب السيارة بحلا شيحا

تواصل النجمة يسرا تصوير أحداث مسلسلها الجديد “خيانة عهد” الذى يتم عرضه حالياً على قناتى cbc والحياة، حيث يستمر تصوير العمل حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان الجارى، لاسيما وأن هناك عدد كبير من المشاهد متبقية يعمل المخرج  سامح عبد العزيز على الانتهاء منها بالتزامن مع عرض الحلقات.

وكشفت الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل عن عائلة يسرا المكونة من ابنها خالد أنور، وأخويها حلا شيحة التى تعمل طبيبة ومتزوجة من مصطفى درويش ولا تستطيع الانجاب، وخالد سرحان الذى يعمل محام ومتزوج من عبير صبرى ولديها ابنة هى هنادى مهنى وابنه هو تيام مصطفى قمر ،

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “خيانة عهد”، بدخول مفاجئ من عهد التي تقدمها الفنانة يسرا غرفة ابنها هشام الذي يجسد دوره الفنان خالد أنور لتجد فرح -التي تجسدها الفنانة حلا شيحة وهي تعطي جرعة مخدرة لابنها وهو نائم، لكن تقوم فرح بتضليل عهد وتخبرها أنها تعطيه فيتامينات.

لكن الفنانة هنادي مهنا التي تقدم دور سارة تكشف سر هشام وعلاقته بشرين التي تقدمها الفنانة جومانا مراد، ويطلب هشام من سارة عدم الحديث في هذا الشأن أمام والدته.

وتعرض ابن مروان الذي يقدمه الفنان خالد سرحان لمحاولة ابتزاز من خلال أحد الحسابات عبر فيسبوك، ويلجأ لعهد لكي تساعده في حل هذه المشكلة.

وطلبت فرح من شيرين أن تبعد هشام عنها خلال الفترة القادمة؛ بسبب تركيز عهد على ابنها لكي لا ينكشف أمرهم.

وانتهت أحداث الحلقة بقيام فرح بتجهيز جرعة المخدرات في عيادتها لكي تعطيها لهشام، وأثناء عودتها من عيادتها تتعرض لحادث انقلاب بسيارتها.

ومسلسل “خيانة عهد” بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبرى، وبيومى فؤاد، وهنادى مهنى، وخالد أنور، وسلوى عثمان ورمزى العدل، وإخرج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى