فنون

تعرف على أحداث الحلقة 17 من مسلسل “خيانة عهد” ويسرا تكتشف الحقيقة فى وفاة إبنها

وبدأت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل “خيانة عهد”، بظهور “عهد” الفنانة يسرا، و”سارة” الفنانة هنادي مهنا، وهما في المقابر بعد موت “هشام” الفنان خالد أنور، وهما يبكيان ويتذكران المواقف التي جمعتهما به قبل وفاته.

وعلى الجهة الأخرى، قامت “شيرين” الفنانة جومانا مراد، بالاتصال بـ”فرح” الفنانة حلا شيحة، ولكن “فرح” لم ترد، حتى قامت شيرين بإرسال رسالة صوتية عبر “واتس آب”، تهدد بها فرح بأنها ستكشف أمرها وتخبر عهد بما فعلته إلا إذا حضرت إلى منزلها وإعطائها مبلغ من المال لكي تسافر بعيدا عن عهد، بعد تهديدها بالقتل.

وعندما حضرت فرح لمنزل شيرين، قامت باستدراجها واعترفت بفعلتها والسبب الحقيقي وراء قتلها لهشام، وبعد أن غادرت فرح ظهرت عهد لتصطدم بما سمعته من شقيقتها في منزل شيرين.

وبحثت عهد عن الدواء الذي كانت تحقنه فرح لنجلها هشام، واتصلت بالطبيب المعالج لتعرف منه طبيعة الدواء، ليخبرها أنه مخدرات، كما يكتشف “مروان” الفنان خالد سرحان، اتفاق زوجته “نادية” الفنانة عبير صبري، على الإيقاع به وتصويره في وضع مخل.

مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف مساء،وعلى cbc فى الحادية عشر مساءاً وهو بطولة الفنانة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎ وإنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى