فنون

تعرف على أحداق الحلقة 20 من مسللس “الفتوة ” وأخر ظهور للفنان أحمد دياب

ظهر الفنان الراحل أحمد دياب خلال أحداث الحلقة 20 من مسلسل ” الفتوة ” للنجم ياسر جلال وهو آخر عمل شارك فيه قبل وفاته ولم يمهله القدر أن يشاهد نفسه في هذا المسلسل الرمضاني الناجح.

حيث شهدت الحلقة اخر ظهور له قبل رحيله، حيث رحل الفنان احمد دياب عن عالمنا يوم 15 إبريل الماضي.

الفنان أحمد دياب كان من الممثلين الذين لهم طريقة خاصة في التمثيل وكان قد اشتهر دياب بتقديم أدوار رجل الأعمال، وشارك في عدد كبير من الأعمال تليفزيونية والسينمائية وصلت لـ 140 عملا وكانت آخر أعماله التليفزيونية التي شاهدها مشاركته في مسلسل “سلسال الدم” في دور “خضير” عام 2018 أما آخر أفلامه كان فيلم ” بوبوس “و هو بالمناسبة كان زوجا لقسمت ابنة الفنان رشدي أباظة، ووالد حفيده الوحيد “أدهم” ومن أعماله “العصيان” و”فرقة ناجي عطا الله” و”الجماعة 2″ و”عفاريت عدلي علام” و”الخواجة عبد القادر” وغيرها من الأعمال.

وشهدت الحلقة المواجهة بين الراغبين في الفتونة بعد رحيل فتوة الجمالية الكبير المعلم صابر والذي لعب دوره الفنان أحمد خليل.

وتصارع على الفتونة عزمي ابن المعلم صابر والذي يلعب دوره احمد صلاح حسني و”فرج” كبير المشاديد الذي يلعب دوره الفنان ضياء عبد الخالق، وبعد انتصار “فرج” علي عزمي نادي شيخ الحارة اذا كان هناك منافس اخر يريد مواجهة فرج قبل إعلانه فتوة الجمالية، فاقتحم الملثم المكان.

وكشف عن وجه ليكتشف الناس حقيقته وان هو حسن الجبالي ابن الفتوة السابق أحمد الجبالي، وتحدي “فرج” وهزمة شر هزيمة، وتم تنصيبه فتوة الجمالية خلفا للمعلم صابر، في ظل ذهول عزمي الذي كان ملقيا علي الارض بعد هزيمته من “فرج”.

مسلسل “الفتوة” تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم نجلاء بدر، مي عمر أحمد صلاح حسني أحمد خليل رياض الخولي وإنعام سالوسة، ومحمود حافظ، واحمد خالد صالح وهنادي مهني.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى