رياضة

تعرف على أخبار الزمالك قبل مواجهة الترجى فى دور المجموعات لبطولة أفريقيا

عقد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق في فندق الإقامة، بتونس، بعد ساعات من وصول البعثة البيضاء، استعدادا لمواجهة الترجي بعد غد السبت ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وطلب رئيس نادي الزمالك، من اللاعبين، بذل أقصى جهد لديهم لتحقيق الفوز على الترجي وإسعاد الجماهير البيضاء، وعدم التفكير في أي أمر خارج المباراة الهامة والمرتقبة، مؤكدا على ثقته الكاملة في كافة اللاعبين لتقديم الأداء المنتظر وتحقيق الفوز في تونس.

أعلن عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، اليوم الخميس عن وجود انفراجة بشأن أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تغير الأوضاع داخل القلعة البيضاء، مطالبًا من لاعبي الفريق إدراك حجم المسؤولية الملقاه على عاتقهم في التحديات القادمة بالموسم.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس” اليوم الخميس:” هناك انفراجة مالية كبيرة بالفترة المقبلة بشأن مستحقات اللاعبين”.

وأضاف:” لا توجد أزمة في غرفة خلع الملابس كما يصور البعض علاقة الحراس بين بعضهم جيدة وبين كل اللاعبين، مصلحة الزمالك فوق كل اعتبار، بالطبع التعادل أمام دجلة كان محبطًا، خاصة عندما تتكرر المشاهد التي تفقدنا المنافسة على الدوري كل موسم”.

وعن تجديد تعاقد فرحاني ساسي قال عصام سالم: قد نستثمر تواجد البعثة في تونس لفتح ملف فرجاني ساسي مع وكيله مهند عون، وسنصل مع ساسي إلى حلول ترضي الطرفين، وبنود التعاقد مع جالاتا سراي بخصوص مصطفى محمد منطقية لأن كرة القدم لا تضمن أي شئ، ورغبة مصطفى محمد هي من ستحسم وجهته في المرحلة المقبلة.

واصل المتحدث الرسمي للزمالك: من حق اللاعب المطالبة بحقوقه ولكن واجب عليه مراعاة ظروف النادي، وهذا هو الاحتراف عليك أن تقدم الأداء المناسب وفي نفس الوقت تطالب بحقوقك، وهناك وعود بدفع المستحقات وتوجد انفراجه قريبة، والزمالك له فضل كبير على لاعبين كثر بالتشكيل الحالي، أنت أحد أفراد الأسرة وتعرضت لمأزق مالي فلا يمكن التمرد عليها، إذا تحججت بالمستحقات وأضعت بطولات على النادي ستضيع عليك أيضاً والكل سيدفع ثمنه.

وسقط الزمالك أمام دجلة في فخ التعادل السلبي، باللقاء الذي جمع الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على ستاد (السلام) ضمن الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

ويستضيف ملعب (رادس) يوم السبت المقبل، مباراة الترجي ضد الزمالك، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الترجي شهدت تواجد جميع العناصر الأساسية للفريق في مقدمتهم نجم الزمالك السابق الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، بالإضافة للمهاجم طه ياسين الخنيسي.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، في المقابل يأتي الزمالك ثانيًا بالتساوي مع مولودية الجزائر برصيد نقطتين، ويتذيل تونيجيت السنغالي الترتيب برصيد نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى