رياضة

تعرف على أخبار الزمالك وحقيقة رحيل كارتيرون

سافر باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك إلى بلاده فرنسا خلال الساعات الماضية، في رحلة اجازة سريعة سيعود منها الاسبوع المقبل.

وأوضح حازم فتوح، وكيل أعمال كارتيرون أن سفر مدرب الزمالك إلى فرنسا يأتي في إطار الاجازات العادية، نافيًا الأنباء التي تتردد عن رحيله من قيادة الأبيض مُجددًا.

وقال حازم فتوح، في تصريحات لإذاعة أون سبورت اف ام :”كارتيرون مستمر في مهمته. عاد للفريق وكله حماس ليحقق إنجازا مع الزمالك يسعد جماهيره”.

وأضاف :”كارتيرون لم يذهب إلى فرنسا منذ بداية جائحة كورونا. لا توجد مشكلة بل إجازة عادية تنتهي يوم ٥ يونيو والفريق مستمر في برنامجه”.

وتابع :”المجلس الجديد قمة في الاحترافية والاحترام، كلهم قامات كبيرة، وهناك تنسيق تام بيننا منذ اليوم الأول، وهو ما نال إعجاب وإشادة كارتيرون. حدث خلاف في وجهات النظر مع أعضاء اللجنة السابقة”.

وأتم :”لماذا كارتيرون عصبي هذه الفترة؟ ضغط المباريات متواصل والغيابات في صفوف الفريق، فهو مثل أي مدرب حريص على فوز فريقه، وألا يغيب لاعب عن صفوف الفريق، يشعر بأهمية المرحلة وصعوباتها، الأمر كله متعلق بضغط المرحلة وصعوباتها”.

وقد استقر نادي الزمالك على العمل على عودة 3 لاعبين لصفوف الفريق الموسم المقبل وهم (باسم مرسي -مصطفى فتحى – محمد إبراهيم).

فرحب مسئولو مصر المقاصة بعودة باسم مرسي مهاجم الفريق لصفوف القلعة البيضاء، حال وجود رغبة لدى مسئولى النادي الأبيض لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ودخل محمد إبراهيم، صانع ألعاب سيراميكا، دائرة اهتمامات نادي الزمالك، لتدعيم مركز صناعة اللعب الذى أصبح أحد المراكز الأساسية التي تشغل بال الجهاز الفني للفريق الأبيض.

ويسعى جهاز الزمالك لتدعيم مركز صناعة اللعب في ظل عدم وجود بديل ليوسف أوباما لاعب الفريق الحالي، ليدخل مركز صانع الألعاب في دائرة اهتمامات جهاز الزمالك، الذى يسعي لتوفير بديل لأوباما على نفس المستوى.

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، الضوء الأخضر لعودة مصطفى فتحى لصفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد، بعد تألقه اللافت مع الفريق السكندري.

ونجح ‏مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة، فى رفع رصيده من الأهداف التي سجلها في الدوري هذا الموسم إلى “9” أهداف بجانب صناعته لـ “5” أهداف ليكون قد ساهم في “14” هدفا مع الفريق السكندري منذ انتقاله إلى صفوفه فى الميركاتو الشتوي الماضي.

واستطاع مصطفي فتحى بذلك التفوق على أفضل مواسمه التهديفية في الدوري مع الزمالك موسم 2015-2016 والتى سجل خلالها “5” أهداف، وأصبح هذا الموسم الأكثر الذي يُساهم فيه بالأهداف.

ويذكر أن سقط نادي الزمالك في فخ التعادل السلبى أمام الجونة في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة في الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري، ليفقد نقطتين مهمتين في صراع التتويج باللقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى