رياضة

تعرف على الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر

يعلن اليوم حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول بشكل رسمي عن تشكيل أعضاء الجهاز المعاون له، على أن يتم تقديم الجهاز وشرح خطته المستقبلية في مؤتمر صحفي غد الخميس بحضور أعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

وشهد مقر اتحاد الكرة الأحد الماضي جلسة جمعت البدري بمساعديه وأعضاء اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة للاتفاق النهائي حول تشكيل الجهاز المعاون.

يعقد حالياً، حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، حاليا، جلسة مع الجهاز الفني المعاون له، داخل مقر اتحاد الكرة، للاتفاق على الخطة المستقبلية للفراعنة، تمهيدا لإعلان أسمائهم رسميا

واختار حسام البدري، في جهازه المعاون كلاً من طارق مصطفى وأحمد أيوب في منصب المدرب العام وسيد معوض مدربا وأيمن طاهر لحراس المرمى، ومحمد بركات مديراً للمنتخب.

وتمسك البدري، بالاستعانة بأحمد أيوب في الجهاز الفني الجديد، بعد اعتذار محمد شوقي عن عدم تولي منصب المدرب المساعد، مفضلا الاستمرار مع المنتخب الأولمبي.

ومن المنتظر أن يكون تشكيل امنتخب مصر كالتالي:

حسام البدري: مدير فني.
محمد بركات: مدير الكرة.
أحمد أيوب وطارق مصطفى: مدرب عام.
سيد معوض: مدرب مساعد.
أيمن طاهر: مدرب حراس مرمى.
محمد أبوالعلا: رئيس الجهاز الطبي.
شادي بركات: التأهيل النفسي.
علي محمد علي: إداري.
مينا سامح: إداري.

وعبّر حسام البدري عن سعادته بتولي منصب المدير الفني للفراعنة قائلا:” أشكر الله على منحي هذا التكليف لأن خدمة منتخب مصر شرف كبير “.. وقال:”أعاهد الله وأعاهد الجميع حكومة وشعبا أنني لن أبخل بأي جهد في سبيل إسعاد هذا الشعب العظيم الذي يستحق منا جمعيا كل الجهد والإخلاص والعرق في سبيل رفع رايته في كل المحافل.

واستدعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، رسميا، 5 لاعبين محترفين في الخارج، قبل 15 يوما من انطلاق معسكر منتخب مصر الأول 7 أكتوبر المقبل، بالتنسيق مع حسام البدري المدير الفني للفريق.
وضمت قائمة اللاعبين الـ 5 محمد صلاح، محمود حسن (تريزيجيه)، أحمد حسن (كوكا)، محمد النني، أحمد حجازي، مع غياب أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وقائد المنتخب الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى