رياضة

تعرف على تصريحات باتريس كارتيرون أمس …إجتماع طارئ لأعضاء اللجنة بالزمالك لمناقشة جدول الدورى

حدد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مع أفراد جهازه المعاون، البرنامج التدريبى الذى سيتم اتباعه مع اللاعبين عقب عودتهم من الراحة السلبية التى حصلوا عليها لمدة 11 يومًا عقب تأجل مواجهة غزل المحلة.

واتفق كارتيرون مع جهازه المعاون على قياس أوزان اللاعبين فى أول يوم عودة للتدريبات للتأكد من عدم وجود زيادة مفرطة فى الأوزان، خاصة أنه حذر من المأكولات التى تساعد على رفع السعرات الحرارية، مع الالتزام بخوض بعض التدريبات فى المنزل وصالة الجيم خلال الأجازة.

وجاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك فى حواره مع الإعلامى سيف زاهر، وقال إنه يشعر بالارتياح في القلعة البيضاء، أكثر من أي نادٍ آخر قام بتدريبه.

وتابع كارتيرون في تصريحاته: “الشغف هنا بكرة القدم مثل البركان المنفرج، كما أنني أحظى بالتقدير والاحترام”.

وأضاف أنه سعيد بتدريب الزمالك كواحد من أكبر الأندية، ويريد دائما أن يحقق المزيد معه.

وأشار إلى أنه يعشق التحديات دائماً وبالتالي يوجد لنفسه أهدافاً جديدة.

وتابع: “الدوري المصري على سبيل المثال بطولة صعبة، لأن بها الأهلي وهو بطل أفريقيا، لكنني أسعى لأن أعيد الزمالك إلى مكانته”.

وعن توقيت عودته للزمالك قال كارتيرون: “لم أفكر طويلا، رغم أن رحيلي لم يكن سهلاً عليّ في المرة الأولى، والبعض قال أنني قفزت من المركب، وتركت الفريق في وقت صعب، وكان الأمر مؤلما بالنسبة لي، ولكن كان يجب عليّ إعادة ترتيب أفكاري”.

وأكد كارتيرون ، إنه حزين للطريقة التي رحل بها التونسي الدولي فرجاني ساسي عن الفريق.

وأوضح كارتيرون في تصريحات تلفزيونية: “الأمر في النهاية محكوم باستراتيجيات وكلاء اللاعبين الذين يسعون دوماً لأن يصبح اللاعبون في حالة انتقال حر، وأعتقد هذا ما حدث للضغط على الإدارة خاصة في الفترة الحالية التي ترغب عدة أندية في شراء لاعبين”.

وتابع: “أعتقد انه سيندم على رحيله بعد ذلك، هو لم يخبرني بأنه سيرحل لكن كان من الواضح أنه لن يستمر وهذا الأمر كان جلياً في الأسابيع الأخيرة”.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أنه كان يتعين عليه التعامل مع الأمر وإيجاد البديل له في الفريق، موضحا في الوقت نفسه إلى أنه لا يتوقع عودة ساسي مرة أخرى، خاصة بعد كل ما أثير في الإعلام بشأنه.

ومن ناحية أخرى دعا حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أعضاء اللجنة لاجتماع طارئ في الخامسة مساء اليوم الإثنين لمناقشة التعديلات التي طرأت على جدول مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم وكأس مصر والذي أعلنت عنه اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

ويرى نادي الزمالك أن خوض مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والأطراف الأخرى في البطولة ذاتها لم تخض مباراة دور الثمانية لا يحقق العدالة وفرص مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وشدد على أنه لا بد من إقامة مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر؛ أقدم وأعرق بطولة في القارة السمراء على الإطلاق في نفس اليوم والتوقيت .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى