رياضة

تعرف على تفاصيل تجديد حازم أمام للزمالك لمدة موسمين

جاءوا مسئولين التعاقد فى نادى الزمالك بإنهاء اتفاقهم مع حازم إمام ظهير أيمن الفريق على تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين، حيث ينتهى عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن إدارة النادى اتفقت مع حازم إمام على التجديد لموسمين مقبلين، ورفض اللاعب وضع أى طلبات مالية، مؤكدا لمسئولى الزمالك أنه سيوقع على بياض لثقته فى أن إدارة النادى ستمنحه قيمته داخل الفريق بما يتماشى مع خبراته وما قدمه للفريق.

فى نفس السياق أكد طارق يحيى نجم الزمالك السابق أن حازم إمام قائد الفريق الكروى الأول بالقلعة البيضاء سيجدد تعاقده خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو ما أكد عليه رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، وذلك خلال برنامجه عبر شاشة الزمالك: “مرتضى منصور كلمته قرار وهو أكد هنا أن حازم إمام سيجدد تعاقده وهو عودنا على كدة لما يقول حاجة بتتنفذ، مؤكدًا أن حازم إمام تحمل المسئولية بعد هروب النقاز، ولعب وهو مصاب وجماهير الزمالك لا يمكن أن تنسى جهود أى مضحى.

وطالب نجم الزمالك السابق من جماهير الزمالك، عدم سماع كلام أي حد إلا من الزمالك، قائلا: متصدقوش حد إلا إحنا علشان مش بنكدب وأكبر مثال موضوع حمدى النقاز لما المستشار طلع قال الحقيقة على القناة، عكس كل الناس الكدابة، ويا ريت متتفرجوش على الناس الكدابة علشان متزودوش نسب المشاهدة عندهم وتعملولهم قيمة، واتفرجوا على قناة الزمالك الكبيرة اللى اتولدت كبيرة لنادى كبير تحت قيادة رجل دولة.

وأوضح طارق يحيى قناة الزمالك حدث كبير سيذكره التاريخ لأنها لنادٍ كبير، مؤكدًا أن الزمالك هو اللى بيضيف للناس ويعليهم علشان كدة أنا موجود معاكم في هذه القناة الكبيرة والاستوديو التاريخى ده.

وكان قد نفى حازم إمام، وضعه أي شروط معينة للتجديد مع القلعة البيضاء في الموسم الجديد لان ترددت بعض التقارير أنه وضع شرطًا للبقاء في الزمالك بالحصول على راتب سنوي 12 مليون جنيه.

وأكد حازم إمام في تصريحاته الأخيرة وقال: “ليس صحيحا ما تردد عن طلبي الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد لتجديد عقدي مع النادي”.

أضاف: “لم أضع أي شروط مالية مقابل تجديد عقدي، الزمالك بيتي، ولا يمكنني أن أملي شروطي عليه من أجل التجديد”.

وواصل: “ملف تجديد عقدي سيتم حسمه في الفترة المقبلة بعد وضوح الرؤية فيما يخص عودة النشاط الرياضي من عدمه”.

واختتم: “بالتأكيد على تقديره لمسؤولي الزمالك، واستعداده للتوقيع على عقود التجديد للنادي على بياض خلال الفترة المقبلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى