رياضة

تعرف على عرض جالاطا سراي التركي لضم مصطفى محمد واللاعب متسمك بالاحتراف

كشف عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك آخر مستجدات مفاوضات جالاطا سراي التركي لضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشهر يناير لعام 2021.

وقال سالم خلال مداخلته الهاتفية لقناة أون تايم سبورتس اليوم الخميس:” اليوم سيتم حسم صفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف جالاطا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مقابل 2 مليون دولار”.

وأضاف:” اتفقنا مع مسؤولو النادي التركي على دفع 4 مليون دولار حال تفعيل بند شراء عقد مصطفى محمد بعد نهاية فترة الإعارة، ليكون الإجمالي 6 مليون دولار”.

وأكمل:” نقدر بالطبع رغبة مصطفى محمد في الانضمام لفريق سانت إيتيان نظرًا لقوة الدوري الفرنسي من بين بقية الدوريات الأوروبية الكبرى ولكن ما حدث من جانبهم يجعلنا نرفض استئناف المفاوضات معهم مرة أخرى، كما أن جالاطا سراي أحد أكبر الفرق في تركيا”.

وكانت قد شهدت الأيام الماضية تلقى مصطفى محمد عرضًا من سانت إيتيان الفرنسي للانتقال إلى صفوفه، إلا أن الخلاف على طريقة دفع المقابل المادي حال دون إتمام الصفقة، بجانب تصريحات رئيس النادي والتي اتهم خلالها بعض مسئولي الزمالك بطلب عمولات من أجل تسهيل الصفقة ليغلق مسئولي القلعة البيضاء باب المفاوضات مع النادي الفرنسي بشكل نهائي.

وعلق مصطفى محمد على العروض التى تلقاها حاليًا، قائلاً عبر حسابه على تويتر: “كل ما يقال عني غير صحيح  حتي الان لا اعلم لماذا يقف بعض الاشخاص في طريقي لتحقيق رغبتي خاصة انني لبيت كل طلبات نادي الزمالك ؟!”.

وتحدث محمود شيكابالا مع مصطفى محمد محاولاً إقناعه بالموافقة على عرض جالاطا سراى التركى خاصة فى ظل رغبة الإدارة فى عدم فتح ملف التفاوض مع سانت اتيان مرة أخرى، إلا إن مصطفى محمد مازال يسعى لإقناع اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك للموافقة على عرض النادى الفرنسى.

وحذر ماجد سامي رئيس أندية وادي دجلة السابق، الأندية المصرية، من التعامل مع أندية تركيا في الفترة الحالية، خاصة أنها لا تفي بالتزاماتها المادية تجاه الصفقات التى تعقدها، وكتب ماجد سامي عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: تحذير للأندية المصرية واللاعبين، أندية تركيا لا تسدد التزاماتها مؤخراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى