فنون

تعرف على موعد طرح فيلم “حظر تجول” لإلهام شاهين

تنتظر الفنانة إلهام شاهين عرض أحدث أفلامها بعنوان “حظر تجول”، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي نوفمبر المقبل.

و”حظر تجول” من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أمينة خليل وأحمد مجدى ومحمود الليثي، والفنان الفلسطينى كامل الباشا، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

تشارك S Productions للإنتاج الفني، في إنتاج فيلم “حظر تجول” للمخرج أمير رمسيس، والذي يعتبر أولى تجاربها بالأفلام الروائية الطويلة، وذلك بعد الانتهاء من تصويره في أول فبراير 2020، يأتي ذلك بعد تجاربها الناجحة في الأفلام الروائية القصيرة، وجولاتها بالمهرجانات السينمائية الكبيرة بأفلام مثل حبيب، هذه ليلتي، الحد الساعة خامسة.

ونشرت الشركة على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المقدمة التشويقية للفيلم والذي ظهر فيها الفنان محمود الليثي وهو يغني لحظر التجوال على سطح إحدى العمارات، وسط أجواء ليلية هادئة،

ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذى أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتى تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها لتمر الليلة فى محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

ويتتبع الفيلم قصة فاتن بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاًعن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

كان آخر أعمال إلهام شاهين في السينما فيلم “يوم للستات” الذي تم عرضه عام 2016، وشاركها البطولة كل من نيللى كريم، ناهد السباعى، هالة صدقى، رجاء حسين، وشيماء سيف، محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، أحمد الفيشاوى، إياد نصار وأحمد داوود، تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى