حوادث

جريمة قتل بشعة تهز محافظة الإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار، حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في محاولة للهروب لكن عدد من أهالي الحي لحقوا به بالسيارات وألقوا عليه الحجارة لإيقافه وأمسكوا به وأثناء فرار المتهم قام بإصابة أكثر من شخص باستخدام سلاح أبيض مما أثار حالة من الذعر والرعب بين الأهالي.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث وفرضت كردون أمنى وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي لمعرفة أسباب الحادث ويواصل رجال المباحث والنيابة تفريغ الكاميرات للتحقيق في الواقعة وكشف ملابثاتها.

 

وكشفت مصادر أن المعلومات الأولية أكدت أن المجني عليه على عل علاقة غير شرعية بوالدة الجاني، وأضاف المصدر في تصريحات خاصة أن المجني عليه يدعي محمد الصادق، ٤٢ عامًا، مقيم البلابسة.

وكان اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا يفيد ارتكاب شخص جريمة مروعة، حيث ذبح شابا بسبب وجود خلافات بينهما، وعلى الفور انتقل عدد من قيادات الأمن وجار التحقيق في الواقعة وظروف ملابساتها، وتم تشكيل فريق بحثى انتقل على الفور لمكان الواقعة.

 

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي ضبط مهتز نفسياً بالإسماعيلية ( سبق حجزه بأحدى المصحات للعلاج من الإدمان ) قام بالتعدى بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذى بكلمات غير مفهومة ، وبالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى