رياضة

جماهير الأهلى غاضبة من كهربا بعد مباراة الهلال السوداني

عادت بعثة الأهلى اليوم في الساعة السادسة صباحاً قادمة من السودان بعد خوض مباراة الهلال في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، التى أقيمت أمس السبت  بالخرطوم ، وأغلق الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة رينيه فايلر ملف بطولة أفريقيا ودور المجموعات بما شهده من نتائج وأحداث هامة وقوية وبدأ الجهاز الفني التركيز في بطولة الدوري التى يستعد فيها الأهلي لخوض مباراة بيراميدز الخميس المقبل في الدوري الممتاز  وهي المباراة التى يتطلع الأحمر للفوز فيها من أجل مواصلة النتائج الجيدة محلياً والحفاظ على قمة الدوري ويحصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم على أن يبدأ غداً الإستعداد لمواجهة بيراميدز المرتقبة.

وشنت جماهير الأهلي هجوما عنيفا على لاعبها محمود عبد المنعم ” كهربا “، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” عقب تعادل فريقه مع الهلال السودانى في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، وأقيم على ملعب ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشن جمهور الأهلي هجوما على كهربا بسبب إهداره لفرصة سهلة في الدقيقة 88 أمام الهلال، كان بامكانه تسجيلها لهدف محقق أمام الهلال السوداني عندما دخل بديلا للنيجري جونيور أجاي.

وتصدر الهاشتاج قائمة الاكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي :

‏- اذا كانت صفقة كهربا صفقة كيدية فأنا غير راض عنها أنا كمشجع استفدت ايه طالما اللاعب بيضيعني ؟ وبصراحه بقا خلينا نكون واضحين مع بعض ده طبع في كهربا انه بيضيع كتيير حاجات سهلة جدا فمش ناقصة حرقة دم لاعبوه في الدوري دلوقتي الله يخليكم بلاش افريقي

‏- مبروك التأهل لكن الاهلي أهدر فوزًا كان في يد كهربا

‏- كهربا الناس كلها بتنتقدك انا بقى هشيد بيك انت عملت الصح يا ابنى انت حميت حياتك و حياة زمايلك و حياة جمهور الاهلى اللى فى السودان شكرا يا كهربا كهربا منع مجزره.

‏- بعيدا عن انفراد كهربا اللي كل مصر عارفة من ايام الزمالك انه ازارو المصري بس الحقيقة الاهلي عمل احسن ماتش ليه السنة دي في افريقيا واللي حصل في الاخر ده طبيعي عشان خوف اللاعيبة من الجماهير بعد اللي عملوه.. كان نفسي نكسب بس واضح اننا مش مكتوبلنا فوز برا ارضنا. وربنا يستر في اللي جاي

‏- فرصة كهربا اللي ضاعت في ماتش الهلال دي لبست الأهلي في دور الـ8 مع الترجي أو مازيبمي أو صن داونز.

كان الأهلي قد تمكن من حصد بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، بعدما تعادل مع الهلال بهدف لكل فريق في استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان، وشهدت المباراة أجواء متوترة من الجماهير السودانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى